إعلان

الاندبندنت: 5 مؤامرات مزعومة وراءها المسلمون.. ليندسي لوهان "إخوان"!

08:59 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إنه إذا اعتقد البعض أن المسلمين يقفون وراء تحذير منظمة الصحة العالمية الأخير من أن أكل لحم الخنزير يسبب السرطان، فهناك 5 نظريات مؤامرات مرعبة يشاع أن المسلمون يقفون وراءها، مشيرة إلى أن هذا الأمر يثير الكثير من السخرية.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، الأربعاء، إلى أن كل نظرية ترتبط بمعتقد إسلامي بداية من تحريم لحم الخنزير في الإسلام، إلى الحديث عن حياة باراك أوباما السرية كمسلم.

1ـ انفصال الضفدع كيرمت وميس بيجي

ترى نظرية المؤامرة أن سبب الانفصال بين الضفدع كيرمت وميس بيجي بطلاق أشهر عروض الدمى في أمريكا هو اعتناق الضفدع كيرمت للإسلام ورفضه أكل لحم الخنزير.

وكان الضفدع كيرميت "Kermit the Frog" وميس بيجى "Miss Piggy"، أعلنا في أغسطس الماضي على صفحة كل منهما الخاصة بفيسبوك انفصالهما رسميًّا، بعد علاقة عاطفية استمرت سنوات، كانت خلالها حديث العالم كله.

2ـ الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان "إخوان"

التقطت الكاميرات صورة للممثلة الأميركية ليندسي لوهان وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم مترجمة للغة الإنجليزية أثناء وجودها في حي بروكلين بمدينة نيويورك، ما أثار تساؤلات حول اعتناقها الإسلام، وأنها تحاول اختراق هوليوود نيابة عن الإخوان المسلمين.

ولفتت الصحيفة إلى أن تلك الصورة ظهرت بعد سنوات من قيام تلك الممثلة بدور جادي هيرون، الفتاة الأفريقية التي تأتي من مجتمع ذو أغلبية مسلمية لتصطدم بسطحية بعض الفتيات في أمريكا.

3ـ كل محبي موسيقى الجاز إرهابيون في السر

يرتدون ملابس سوداء ولحى طويلة بصورة جعلت البعض يعتقد أنهم أعضاء سريون في تنظيم داعش ويتساءل كيف يظل هؤلاء طلقاء؟.

4ـ المسلمون يملكون الفاتيكان ويديرونه لحسابهم

تفترض تلك النظرية أن المسلمين يديرون الفاتيكان لحسابهم، لكن الواقع أن من يذهب إلى هناك ويرتدى العباءة البلاستيكية ربما لا يصدق أن هذا يحدث على أرض أوروبا.

5ـ أكل اللحم الحلال يحولك للإسلام

ترى هذه النظرية أن أكل اللحوم الحلال التي تذبح وفقا للشريعة الإسلامية تحتوى على مواد غذائية تؤدى إلى نمو لحية الرجل في 24 ساعة، ويؤدى إلى زيادة طول حجاب المرأة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان