إعلان

الصحفية المجرية تقرر مقاضاة أسامة عبد المحسن بعد ركلها له

10:55 ص الأربعاء 21 أكتوبر 2015

الصحفية المجرية تقرر مقاضاة أسامة عبد المحسن بعد ر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن الصحفية المجرية بترا لازلو، والتي ركلت المهاجر السوري أسامة عبد المحسن وأوقعته وابنه أرضا أثناء محاولتهم لتفادي الازدحام والانتقال من الحدود المجرية، قررت أن تقاضيه، وتقاضي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لما تسببه لها ذلك من أضرار.

وتوضح الصحيفة -في تقرير على موقعها الإلكتروني-إن لازلو التي المتهمة الآن بركل اللاجئين أثناء هروبهم من الشرطة، ستفعل ذلك بعد انتهاء محاكمتها.

قالت لازلو لصحيفة "إزفيستيا" الروسية إن لازلو قالت إن أسامة عبد المحسن، قال لها باللغة العربية "ماذا تفعلين؟"، ولكنه غير شهادته وألقى اللوم على الشرطة، مشيرة إلى أن زوجها يريد اثبات براءتها، وأصبح الأمر بالنسبة له الآن مسألة شرف وكرامة.

من الممكن رؤية ركلة لازلو لعبد المحسن بوضوح في مقطع الفيديو، الذي التقطه أحد المراسلين الألمان المتواجدين في نفس المكان، والذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين الصحيفة أن لازلو خرجت بعد ذلك واعتذرت عن تصرفاتها.

وتؤكد لازلو إنها ستقاضي موقع الفيسبوك، لرفضه اغلاق مجموعات وصفحات الكراهية التي نٌشرت باسمها، والتي استهدفتها واهانتها، وتضيف قائلة "أرغب في الانتقال برفقة عائلتي لروسيا، فهناك الحياة أكثر أمانا".

يٌذكر، أن أسامة عبد المحسن وابنائه الاثنين يعيشون الآن في إسبانيا، حيث يتابع الآن عمله كمدرب كرة قدم محترف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان