إعلان

"الحياة أكثر صعوبة".. بعد انخفاض سعر النفط

12:00 م الإثنين 05 يناير 2015

انخفاض أسعار النفط سيجعل الحياة أكثر صعوبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

رأى الكاتب ماثيو كوتشن أن انخفاض أسعار النفط سيجعل الحياة أكثر صعوبة، لأنه سيؤثر على المناخ على المدى الطويل، في حالة عدم تعويض تلك الخسائر بالضرائب، وإعادة ترتيب الميزانيات.

وذكر كوتشن –استاذ الاقتصاد في جامعة ييل الأمريكية- في مقال نشر له بصحيفة نيويورك تايمز، أن 195 وفد من دول مختلفة التقوا في ليما ببيرو، منذ فترة قريبة، من أجل إعداد خطط ، وإيجاد سبل للتحكم في المناخ، ومنع حدوث تغيرات جذرية به، بعد انخفاض أسعار النفط.

وأكد كوتشن على أن الجهات التي تعمل على الحفاظ على المناخ، وعدم الحاق الضرر به، يجب أن تعمل على تقليل حرق الوقود الخارج من الأرض، كالفحم والنفط، والغاز الطبيعي، لأنه يتسبب في اصدار حوالي ثلث الانبعاثات الحرارية التي تؤثر على المناخ، مشيرا إلى صعوبة ذلك، لأن هذا النوع من الوقود، هو المستخدم في السيارات ووسائل النقل المختلفة.

وأشار كوتشن إلى أن الوقود الرخيص يجعل الأمر أكثر صعوبة، لأنه يدفع الناس إلى شراء سيارات رخيصة لا تحتاج إلى وقود أكثر كفاءة، مما يجعلهم يحرقون كميات كبيرة جدا من ذلك الوقود، الذي يلحق الكثير من الأضرار بالبيئة.

وتابع قائلا "كما يدفع الوقود الرخيص صنّاع السيارات إلى انتاج سيارات أقل كفاءة، لأنها ستكون بالتأكيد أقل كلفة، ويبتعدوا عن السيارات المتطورة والتي تعمل بالكهرباء، أو غيرها من الوسائل التكنولوجية الحديثة.

للإطلاع على الموضوع الاصلي..اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان