إعلان

صحيفة: لجان كويتية تسافر إلى مصر للتعاقد مع أطباء رعاية

11:52 ص السبت 24 يناير 2015

وزارة الصحة الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت – (أ ش أ):

ذكرت صحيفة ''الجريدة'' الكويتية الصادرة صباح اليوم السبت، أنه سيتم سفر لجان من وزارة الصحة إلى مصر خلال الفترة من 26 حتى 28 الجاري، للتعاقد مع أطباء للرعاية الصحية الأولية.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمديرة الإدارة المركزية للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الكويتية الدكتورة رحاب الوطيان أن اللجنة ستقابل 130 طبيبا وقع عليهم الاختيار من بين أكثر من 220 سيرة ذاتية ، مشددة على أن جميع الأطباء الذين وقع عليهم الاختيار من حملة الدبلوم و''الماستر''، وجميعهم مجتازون دورات في التعامل مع المرضى.

وأكدت الوطيان أن اختيار أطباء جدد من مصر للعمل في الرعاية الصحية الأولية سيخدم الافتتاحات الجديدة التي تعتزم الوزارة افتتاحها قريبا ، إضافة إلى أن تمديد ساعات العمل في عدد كبير من المراكز كان يلزمه تعيين أطباء جدد ، موضحة أن من يجتاز الاختبارات سيتم الشروع في إجراءات تعيينه في الوزارة فوراً .

وأضافت أن رئيس المكتب الصحي الكويتي في القاهرة د. منصور صرخوه قام بتذليل الكثير من العقبات التى تواجه الفرق الكويتية في المقابلات ، لافتة إلى انه قام بتسهيل مهمة أعضاء لجنة الاختيار ، إذ تم إعلان في الصحف المصرية من قبل المكتب الصحي بالقاهرة عن حاجة الوزارة إلى أطباء مصريين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان