إعلان

داعش يطلب دفع فدية 200 مليون دولار أو قتل رهينتين يابانيين

10:35 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

تنظيم الدولة الإسلامية داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عرفة:

بث تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مقطع فيديو على الانترنت، الثلاثاء، هدد فيه بقتل رهينتين يابانيتين إن لم يتم سداد فدية قدرها 200 مليون دولار خلال 72 ساعة.

والفيديو الذي بثه حساب ''الفرقان'' الذراع الإعلامية لتنظيم داعش على مواقع جهادية يظهر فيه الرهينتين يرتديان زيا برتقالي اللون شبيه ما ارتدته رهائن أخرى قطعت رؤوسهم الدولة الإسلامية. كما يظهر في الفيديو الجهادي البريطاني المعروف باسم ''جون الجهادي'' يتلو رسالة داعش إلى اليابان.

ووفقا للفيديو فإن الرهينتين هما: كينجي غوتو جوغو وهارونا يوكاوا.

وجاء نص الرسالة كالتالي:

''رسالة إلى حكومة وشعب اليابان

إلى رئيس الوزراء الياباني

رغم أنك تبعد عن الدولة الإسلامية 8500 كيلو مترا؛ فإنك قد تطوعت بإرادتك للدخول في هذه الحملة الصليبية. لقد تبرعت ب100 مليون دولار لقتل نسائنا وأبنائنا ولتدمير بيوت المسلمين، فحياة هذا المواطن الياباني (كينجي غوتو جوجو) ستكلفكم 100 مليون (دولار)، وفي محاولة لوقف توسع الدولة الإسلامية تبرعت ب100 مليون دولار أخرى لتدريب المرتدين ضد المجاهدين فحياة هذا المواطن الياباني (هارونا يوكاوا) ستكلفك 100 مليون دولار أخرى.

وإلى العامة من اليابانيين

حيث أن حكومتكم قررت بحماقة أن تدفع 200 مليون دولار لحرب الدولة الإسلامية، فليدكم الآن 72 ساعة للضغط على حكومتكم حتى تتخذ القرار الحكيم وتدفع 200 مليون ولار للحفاظ على حياة مواطنيكم، وإلا فإن هذه السكينة ستكون كابوسا لكم''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان