إعلان

صحيفة الوطن: كويتيون يعتصمون أمام السفارة الفرنسية

11:31 ص السبت 17 يناير 2015

كويتيون يعتصمون أمام السفارة الفرنسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت – (أ ش أ):

ذكرت صحيفة ''الوطن'' الكويتية الصادرة اليوم، أن عددا من الكويتيين اعتصموا أمام السفارة الفرنسية بالكويت احتجاجا على إساءات مجلة ''شارلي إبدو'' الفرنسية للنبي صلى الله عليه وسلم.

وقالت الصحيفة إن عددا من المواطنين الكويتيين اعتصموا أمام السفارة الفرنسية أمس الجمعة حاملين لافتات كتب عليها ''نبينا أغلى من أرواحنا '' و''الا رسول الله '' و'' اذا كانت حرية أقوالكم لا ضابط لها عندكم فلتتسع صدوركم لحرية أفعالنا '' ، واتهم المعتصمون الغرب بالعنصرية .

وأشارت إلى تأكيد المعتصمين أنهم تحركوا لنصرة النبي عليه الصلاة والسلام ، والدفاع عنه ، وأنهم لن يقبلوا بالإساءة للرسول، واصفين الاساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم بالهجمة الشرسة على الدين وعلى الرسول ، مطالبين الحكومة بالضغط على فرنسا التي تقدم الدعم الاعلامي والسياسي لمجلة ''شارلي إبدو''.

وأضافت أن الحركة الدستورية الاسلامية ''حدس'' أصدرت بيانا استنكرت فيه إساءات المجلة للرسول الكريم ، مطالبة الدول الاسلامية باتخاذ إجراءات رادعة تجاهها ، ومن بينها التشريعات المحلية والدولية المانعة لشتم وإهانة الأديان والكتب السماوية والأنبياء ، ودعت كل من تضامن مع المجلة أن يقف مع ضحايا الإرهاب والتعصب والتطرف من مسلمي العراق واليمن وسورية وبورما ومالي، ومناهضة الاحتلال الصهيوني لأراضي فلسطين ، وردع الكيان المحتل عن قتل المدنيين وحصارهم وتجويعهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان