إعلان

بالفيديو- صدمة لعشاق ''آبل''.. إيفون 6 بلس قابل للانثناء

09:19 م الأربعاء 24 سبتمبر 2014

ايفون 6

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن هاتف آيفون ـ 6 بلس يتعرض للانثناء داخل الحقيبة، مشيرة إلى أن شركة أبل صاحبة هذا الإصدار لم تستجيب لتلك المشكلة بعد.

ولفتت الصحيفة إلى أن بعض مستخدمي الجهاز عرض فيديو لجهاز إيفون ـ 6 بلس ليقول للناس أن هذا الجهاز يمكن ثنيه بالفعل، مشيرة إلى أن سمك الجهاز صغير جدا عن الإصدارات السابقة وأن قوة غطاءه المكون من الألمونيوم لا تتناسب مع أبعاده.

وذكرت الصحيفة أن عدد مستخدمي الجهاز الذين تعرضوا لتلك المشكلة مازال محدودا، مشيرة إلى أنها ليست المشكلة الأولي بالنسبة لأجهزة أبل لكنها تمثل انعكاسا لطريقة التعامل مع تلك الأجهزة.
وأوضحت الصحيفة أنه في الوقت الذي كشفت فيه سامسونج عن قدرتها على تصنيع أجهزة منحنية إذا أرادت ذلل فيبدو أن أبل تركت هذا الأمر للمستخدمين حتي يفعلوها بأنفسهم.

وأضافت الصحيفة أنه من الطبيعي أن أي من الهواتف الذكية يمكن أن يتم ثنيها إذا تعرضت للضغط، لكن أسعار أجهزة أبل جعلت المستخدمين يتعاملون مع هذا الأمر بدرجة أكبر من الجدية والاهتمام عن منافسيها.

ولفتت الصحيفة إلى أن أيفون باعت 10 مليون جهاز من أجهزة أيفون ـ 6 وأيفون ـ 6 بلس بشاشات أوسع من سابقتها ومعالج بيانات أسرع وذاكرة أقوى وكاميرا بمميزات عالية.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان