إعلان

طريقة مبهرة لاختبار الحمل واكتشاف نوع الجنين عند ''الفراعنة''

01:00 م الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

الطريقة السائدة في اجراء اختبار الحمل المنزلي عند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

قد يبدوا الأمر غريبا لنا الآن، ولكن عند قدماء المصريين كانت هذه هي الطريقة السائدة في اجراء اختبار الحمل المنزلي!!

صدق أو لا تصدق، باستخدام كوب به بعض حبوب القمح والشعير، كان قدماءالمصريون يستطيعون القول إذا كانت المرأة حامل أم لا، بحسب ما نشره موقع '' ناتشورال كيورز''.

فمنذ آلاف السنين القدماء المصريون الذين تمتعوا بذكاء عالي جدا لم يكتشفوا فقط علاج من الطبيعة لعدد كبير من الأمراض عن طريق خلطات متعددة من التوابل والأعشاب الطبيعية، ولكن أيضا يبدو أيضا أنهم توصلوا لطريقة عجيبة لما نسميه الآن ''اختبار الحمل المنزلي''.

تقنية اجراء هذا الاختبار بسيطة للغاية، حيث كان قدماء المصريون يضعون بذور القمح والشعير في كوب، وتضع المرأة التي تود اجراء اختبار الحمل عينة من البول في نفس الكوب، ويغطى الكوب بقطعة من القماش لليوم التالي.

يتم فحص الكوب في اليوم التالي، فإذا نمت البذور وأنبتت تكون المرأة حامل وإذا لم تنبت البذور لايكون هناك حمل.

ولايقتصر الابهار على ذلك فقط، ولكنهم كانوا يستطيعون تحديد نوع الجنين حسب أغلبية البذور التي انبتت، هل الاغلبية من الشعير أم القمح.

واختبر الباحثون هذه الطريقة في الستنيات، واكتشفوا أنها دقيقة بنسبة 70%، وهي نسبة تقارب اختبار الحمل المنزلي الحديث، خاصة الأنواع الرخيصة منه.

اختبار الحمل الخاص بقدماء المصريين يعمل بنفس المبدأ الذي تعمل به الطرق الحديثة لاختبار الحمل، وهو البحث عن التغيير الكيميائي الموجود فقط عند النساء الحوامل.

والطريف أنك إذا اتبعتي هذه الطريقة الآن، ستوفري بعض المال، بالفعل هناك الكثير لنتعلمه من قدماء المصريين عن الطب الطبيعي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان