إعلان

صحيفة قطرية تدعو للحفاظ على التضامن الدولي للمطالب الفلسطينية

11:46 ص الخميس 28 أغسطس 2014

الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة - (أ ش أ):

دعت صحيفة (الوطن) القطرية في افتتاحيتها اليوم التي واصلت رصد الترحيب الإقليمي والدولي باتفاق وقف إطلاق النار الشامل في قطاع غزة إلى أن يكون هذا الانتصار المشهود دافعا للحفاظ على حالة التضامن الدولي والإقليمي الراهنة حول المطالب المشروعة للفلسطينيين.

وأشارت إلى دعوة الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي جميع الأطراف المعنية إلى بذل كل ما بوسعها من أجل تثبيت الهدنة والالتزام بتنفيذ بنود الاتفاق، كما أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني عن أمله بأن يضع هذا الاتفاق حدا للحرب المدمرة في القطاع.

وأعربت عن أملها في أن يتم بلورة تلك الجهود الفعالة والمتماسكة من خلال تنسيق متواصل بين الأطراف المتضامنة مع القضية الفلسطينية للمضي قدما في تحقيق ما هو منشود من خطوات قريبة في مقدمتها التسريع بتكثيف جهود الإغاثة والعمل الإنساني لصالح أهل غزة بعد تعرضهم لعدوان إسرائيلي غاشم والعمل على إعادة إعمار غزة بتضامن إقليمي ودولي خالص.

ورأت - في ختامها - أن هناك عدة دلالات بالغة الأهمية تبلورت من خلال صمود أهل غزة والتفافهم حول المقاومة الفلسطينية حتى تحقق الانتصار وإبطال الآلة الحربية الإسرائيلية التي استهترت بكل مواثيق وقرارات الشرعية الدولية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان