إعلان

كيم كاردشيان: أصبحت أكثر جرأة بعد أن أصبحت أما

11:35 ص الخميس 14 أغسطس 2014

كيم كارداشيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

كيم كردشيان المعروفة بأنها نجمة تلفزيون الوقع الأشهر على الاطلاق، ولدت في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية، تزوجت مرتين قبل زواجها الأخير من نجم الراب كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا، ولها منه ابنه أطلقت عليها اسم "نورث ويست".

تحدثت كيم كارداشيان عن طفلتها وعن اصدارها لكتاب يتضمن صورة السيلفي الخاصة بها، وكيف أثرت فيها الأمومة وغيرت من شخصيتها، كل هذا جاء في مقابلة لها مع وكالة أسوشيتيد برس الأمريكية "أيه بي".

بسؤالها عن سبب اتخاذها قرار اذاعة لقطات من حفل زفافها ومشاركة جمهورها لهذه اللحظات، قالت كيم "لن نعرض احتفال الزفاف، ولكن سنعرض كل الخطوات والمراحل التي تنتهي ببداية حفل الزفاف، حتى أننا سنعرض لقطة خروجي من غرفتي مرتدية فستان الزفاف، فقط تلك اللحظات حين ذهبنا جميعا لباريس وأقمنا حفلة العشاء التي تسبق العرس في قصر فرساي ثم ذهابنا إلى فلورنسا، ايطاليا حيث كانت حفلة الزفاف".

واعتبرت كاردشيان أن من حقها الاحتفاظ باللقطات الخاصة بها لنفسها، ومؤكدة أن جمهورها سيقدر ذلك، وسيدرك كم كان زفافها حميميا وخاصا، حيث كان به 150 شخص فقط.

وفيما يتعلق بتأثير الأمومة على شخصيتها، اعترفت كيم أنها بعد انجابها لطفلتها أصبحت أكثر جرأة، تتحدث عما يزعجها دون تردد، فبعد زواجها من ويست وهو شخص مخلص وصريح ويقول دائما ما يأتي على باله دون أي مداراة، بالإضافة لضيق الوقت بعد وجود طفلة في حياتها، لم يصبح أمامها وقت إلا لقول الحقيقة دون اهدار أي وقت في أمور أخرى.

وتعترف كاردشيان أن ابنتها منذ كانت في شهرها السابع وهي تنطق كلمة " دادي" بكثرة، في حين أنها لا تقول "ماما" إلا قليلا.

وتتحدث كيم عن اصدارها لكتاب يتضمن صور السيلفي الخاصة بها، والتي لا تلتقطها كثيرا، حيث تمر أسابيع دون أن تلتقط أي صورة، مشيرة أن الأمر يعتمد على شكلها، فإذا كان شعرها جيدا، ومكياجها لطيف، ومزاجها جيد، تلتقط لنفسها صورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان