إعلان

6 أشياء لا تعرفها عن روبين وليامز

10:51 م الأربعاء 13 أغسطس 2014

روبين وليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

هو أحد الوجوه الأكثر شهرة في هوليوود.. لكن بعد رحيله الحزين عن عالمنا هناك بعض الأشياء التي قد لا تعرفها عن عبقرية الكوميديا عند روبين وليامز- بحسب صحيفة الاندبندنت البريطانية:

1- كان وليامز من محبي اتحاد الرجبي وكون صداقة قوية مع الجناح السابق جوهان لوما، الذي كتب تحية للفنان الراحل على حسابه الخاص على تويتر.

2- كان المخرج العالمي ستيفن سبيلبرج يستدعي وليامز خلال تصوير فيلم شاندلرز ليست (قائمة شندلر)، من أجل الترفيه عن طاقم العمل، عن طريق اخبارهم النكات عبر الميكروفون.

3- خلال تجارب الأداء لدور ''مورك'' الرجل القادم من الفضاء في مسلسل ''هابي دايز'' (أيام سعيدة)، انقلب وليامز رأسا على عقب، حيث جلس على رأسه أثناء المقابلة، وقال لاحقاً إن المنتجين وظّفوه لأنه ''كان الفضائي الوحيد الذي أجروا له اختبار أداء''.

4- عندما تخرّج وليامز من الثانوية، كان زملاؤه يعتقدون أنه أقل مهم احتمالا للنجاح في حياته.

5- بعد تعرض الممثل كريستوفر ريف الذي اشتهر بدور ''سوبرمان''، بالشلل زاره روبن وليامز في المستشفى متنكرا بزي طبيب يتحدث بلهجة روسية، وعندما كشف وليامز عن هويته، كانت المرة الأولى التي يضحك فيها ريف منذ أن سقط عن ظهرالحصان وأصيب بالشلل.

6- كان وليامز يخصص الكثير من وقته للجمعيات الخيرية، ومن أبرزها مؤسسات ''كوميكريليف''، و''كريستوفروداناريف'' ومستشفى ''سانتجود'' للأطفال وغيرها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان