إعلان

واشنطن بوست: الحب قبل الزواج لا يدفع الفواتير بعده

02:09 ص الإثنين 11 أغسطس 2014

العلاقة بين الشاب والفتاة قبل الزواج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية، إن أهم شيء في العلاقة بين الشاب والفتاة قبل الزواج هو أن تغير الفتاة نظرتها إلي المال قبل أن يغير وعوده بالزواج منها، محذرة من أن عدم معالجة الاختلافات المادية قبل الزواج يؤدي إلي فشله.

ولفتت الصحيفة إلى أنه يجب على الشاب أن يعرف طريقة إنفاق الفتاة قبل أن يتزوجها، مشيرة إلي أن الحب قبل الزواج لا يدفع الفواتير بعده.

ونوهت الصحيفة إلى أن الزواج هو الشيء الصحيح الذي يفعله الشباب ثم يتمنون أنهم لم يقبلوا عليه، مشيرة إلى قول أحد قراءها إلي أن لديه تحفظات كبيرة علي طريقة إنفاق الفتاة التي يريد أن يتزوجها.

ونقلت الصحيفة عن القارئ قوله، أريد أن أتزوجها لكنها تنفق بطريقة فاحشة، مضيفا، صديقتي تمتلك 400 حذاء والكثير من الملابس بينما أنا شخص مقتصد، مشيرا إلي أنها يجب أن تستوعب أن الإنفاق بهذه الطريقة بعد الزواج لن يكون ممكنا.

ونصحت الصحيفة قراءها بأن يطيل فترة الخطوبة، مشيرة إلي أن هناك الكثير ليفعله قبل أن يعطي حياته لفتاة تنفق أموالها بطريقة مقلقة.

وأضافت الصحيفة، لا يجب أن تكون شريكة حياتك واحدة لا تقر بأنها يمكن أن تواجه مشكلة مادية، مشيرة إلي أن تفاوت الإنفاق بين الشاب والفتاة بعد الزواج يمكن أن يتحول إلي صراع ينتهي بأزمة مالية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان