إعلان

تسجيل صوتي لكلينتون قبل هجمات الحادي عشر من سبتمبر '' نلت من بن لادن''

04:30 م الجمعة 01 أغسطس 2014

الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة '' يو إس إيه توداي'' الأمريكية إن الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون قال قبل 10 ساعات من هجمات الحادي عشر من سبتمبر، إن قتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة بات أمرا ممكنا، مضيفا: ''نلت من بن لادن''.

وأضاف كلينتون: '' حانت الفرصة لقل بن لادن بضربة عسكرية''، وذلك وفقا لتسجيل صوتي بثته استراليا سكاي نيوز وقناة إن بي سي الأمريكية أمس الخميس.

ولفتت الصحيفة إلي أن التسجيل الصوتي الذي تم نشره ذكر أثناء اجتماع كلينتون مع مجموعة من رجال الأعمال في استراليا، مشيرة إلي أنه كان منسيا إلي أن تذكره ميشيل جروجر الزعيم السابق للحزب الليبرالي في أستراليا وفقا لقناة إن بي سي.

وأوردت الصحيفة نص حديث كلينتون كما جاء بالتسجيل الصوتي حيث قال، إن اسامة بن لادن شاب ذكي جدا وأنا أقضي وقت كبير للتفكير فيه، وأضاف، تقريبا، وقد نلت منه للمرة الأولي.

وأردف كلينتون في التسجيل الصوتي، نلت منه، ويمكن أن أقتله، لكنه يتعين علي تدمير مدينة صغيرة تٌسمي قندهار في أفغانستان وقتل 300 طفل وامرأة من الأبرياء.

وأضاف، عندها، لن يكون هناك من هو أفضل منه، ولذلك، لن أفعلها.

وأوضحت الصحيفة أن كلام كلينتون جاء ردا علي سؤال مجموعة من رجال الأعمال في العاصمة الاسترالية ميلبورن عن الإرهاب في الإجتماع الذي حضره يوم 10 سبتمبر 2001.

ولفتت الصحيفة إلي أن ما يقرب من 3000 شخص لقوا حتفهم في تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر التي قادها أسامة بن لادن ـ وفقا للصحيفة ـ والتي أدت إلي تفجير مبني التجارة العالمي في نيويورك إضافة إلي مبني البنتاجون.

وقالت الصحيفة إن تلك كلام كلينتون جاء في الوقت الذي كان فيه بن لادن علي رأس قائمة المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي إف بي آيه بسبب دوره في تفجير السفارات الأمريكية في كينيا وتنزانيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان