إعلان

ديلي ميل البريطانية تعتذر لجورج كلوني لنشرها أخبار كاذبة عن خطيبته

06:13 م الأربعاء 09 يوليو 2014

نجم هوليوود جورج كلوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

أصدرت ديلي ميل البريطانية اعتذارا نادرا لنجم هوليوود جورج كلوني اليوم الأربعاء بعدما اتهمها بنشر قصة "ملفقة بالكامل " عن حماته المستقبلية ومن المحتمل انها تحرض على العنف الديني .

وقال متحدث باسم الصحيفة :" نقبل تأكيد السيد كلوني ان القصة غير دقيقة ونعتذر له وللسيدة امل علم الدين ووالدتها باريا على أي محنة تسببنا فيها "، مضيفا ان القصة رفعت من موقعها الالكتروني .

وكانت الصحيفة قد نشرت مطلع هذا الاسبوع تقريرا جاء فيه أن والدة خطيبة كلوني وهي ، محامية حقوقية ، تعارض زواجهما وتريد أن تتزوج ابنتها احدا من طائفة الدروز .

ونقل عن صديق للأسرة لم يذكر اسمه " هي والدة أمل تعتقد أنها يمكنها أن تتزوج شخص أفضل " . وأضاف " هي تخبر نصف بيروت ، في الحقيقة أي شخص يستمع ، هناك 500 ألف من أفراد الدروز . الا يوجد شخص منهم مناسب لها ؟".

ورد كلوني في بيان نشر بصحيفة يو اس توداي إن حماته ليست من الدروز وأنها لم تذهب لبيروت منذ أن أعلن هو وأمل خطبتهما.

وأضاف إنه اعتاد " على فبركة ديلى ميل للقصص " موضحا " هم يفعلون ذلك أكثر من مرة في الاسبوع ..ولكن هذه المرة تجاوزوا الامر من مجرد صحيفة مضحكة إلى نطاق التحريض على العنف ".

وقال " هذه الكذبة تشمل قضايا أكبر " .وأضاف " عدم تحمل المسؤولية ، في هذا اليوم وهذا العمر ،لاستغلال اختلافات دينية ليست موجودة ، لا يمكن وصفه أقل من كونه إهمالا و امرا خطيرا".

ويذكر أن كلوني وعلم الدين، التي تعمل في لندن، أكدا نبأ خطوبتهما في إبريل الماضي . ويتردد أنهما يتواعدا منذ تشرين أول/اكتوبر الماضي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان