إعلان

تليجراف: فيسبوك قد يدمر سمعتك وحياتك العملية

09:37 م السبت 12 يوليو 2014

فيسبوك قد يدمر سمعتك وحياتك العملية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة محفوظ:

نقلت صحيفة تليجراف البريطانية قصة أحدى مشجعات فرق كرة القدم بكاس العالم، والتي استطاعت ''لجمالها''، أن تحصل على عقد عمل مع إحدى أكبر شركات الموضة، ولكنها خسرت كل ما كسبت في غضون ساعات بسبب ''فيسبوك''.

أوضحت الصحيفة أن أكسيل ديسبيجلير، 17 عاماً، إحدى مشجعات فريق كرة القدم البلجيكي، اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تشجيعها لفرق بلدها ''بسبب جمالها الواضح''، وهو ما نجح في أن يأتيها بعرض مغري للعمل مع شركة التجميل ''لوريال''.

وبسرعة بالغة، بدأت المراهقة البلجيكية بالعمل مع لوريال، وقامت بتصوير أحد الاعلانات لتروييج منتجاتهم، وهو ما لقى صدى واسع في أوساط شبكات التواصل الاجتماعي، إلا أن تم نشر ''صور مفزعة لها أثناء إحدى رحلاتها بإفريقيا''. أردفت الصحيفة أن الكثير من المعجبين بجمال أكسيل صدموا عند مشاهدتها واقفة بجانب أحد الحيوانات التي قامت بصيدها بإفريقيا، ''وكانت قد التقطت لنفسها صورة بجانب صيدتها، أثناء حملها لبندقية الصيد التي استخدمتها في قتلها بطريقة وحشية''، حسبما أفادت الصحيفة.

وما بين الشهرة التي أتت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وفرصة العمل المغرية، لأكسيل، وبين خسارتها لكل ما تم منحها إياه، سلطت الصحيفة الضوء على قدرة ''هذه المواقع السريعة في تغيير حياة مستخدميها، وقلبها رأسا على عقب في غضون ساعات''.

وبالرغم من محاولة أكسيل الدفاع عن نفسها، وعن ''حبها لرياضة الصيد الغير مشينة''، إلا أن غضب مستخدمي المواقع الاجتماعي منعها من استرداد فرصة عملها مع لوريال مرة أخرى، بل وتسبب في مهاجمتها بعنف، على حد تعبير الصحيفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان