إعلان

كيف التقت أم بطفلتها التي حاولت قتلها؟

12:27 م الخميس 05 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

رصدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية لحظة من أكثر اللحظات الإنسانية المؤثرة، وهي التقاء أم برضيعتها بعد ثلاثة أشهر من محاولة الأم ذبحها.

وتعاني الأم من اضطراب عقلي دفعها إلى محاولة قتل رضيعتها عندما رأتها في مستشفى بنيوزلاندا، حيث تتلقى العلاج، للمرة الأولى بعد ولادتها.

وتعرض الصور التي نشرتها الصحيفة الأم وطفلتها البالغة من العمر أربعة شهور، بعد قيامها بجرحها في حنجرتها باستخدام سكين لتقطيع خضروات.

وحسب الصحيفة، فأن السيدة لم يتم الحكم عليها، ولم ترى المحكمة إنها مذنبة، لأنها تعاني من مرض نفسي، تم تشخيصه على أنه حالة من ذهان تصيب النساء بعد الولادة.

وأكد الأطباء أن هذه الحالة تصيب امرأة أو اثنين بين 1000 سيدة، بعد الولادة بيومين أو بأسبوعين.

بعد شهور من العلاج، قرر الأطباء إخراج الأم من المستشفى، وتعود للبقاء مع عائلتها، لكن بشرط واحد وهو عدم تركها بمفردها مع الطفل.

ونقل ديفيد زوج السيدة ووالد الطفلة تفاصيل الحادث للصحيفة، فقال إنه استيقظ في الخامسة صباحا ليجد زوجته تحاول ذبح الطفلة بواسطة السكين، وتحاول أن تنتحر بقطع شرايينها.

وتابع كلامه قائلا "لقد كانت ترى وتسمع أشياء غير موجودة، وعندما أخذت منها الطفلة، قالت إنها تحاول انقاذها عن طريق قتلها".

ثم اكتشفت المحكمة أن تلك السيدة كانت ضحية لاعتداءات جنسية من قبل أحد أفراد عائلتها، وتحول هذا الرجل إلى جزء من الهلاوس التي تصيبها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان