إعلان

الصحف الليبية تبرز بدء الانتخابات البرلمانية للجالية الليبية بالخارج في 13 دولة

11:06 ص السبت 21 يونيو 2014

اللواء خليفة حفتر القائد السابق للقوات البرية في ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس- (أ ش أ):

أبرزت الصحف الليبية، الصادرة اليوم السبت، بدء الانتخابات البرلمانية للجاليات الليبية بالخارج في 13 دولة اليوم، والتي تستمر يومين، وقصف قوات السلاح الجوي التابع قوات اللواء حفتر جرافتين بميناء رأس الهلال بمدينة درنة الليبية.

كما اهتمت الصحف باستنكار أهالي وأعيان مدينة جنزور في بيان لهم جرائم القتل والخطف والاغتيالات التي يتعرض لها أهالي مدينة جنزور.

وفي السياق ذاته، ذكرت الصحف الليبية، إن الناخبين الليبين في الخارج ، يتوجهون اليوم في 13 دولة بين عربية وأفريقية وأوروبية إلي صناديق الاقتراع بسفارتهم بالخارج ، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية والتي تستغرق يومين ، والمقرر لها أن تبدأ في مختلف المدن الليبية يوم الأربعاء المقبل.

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحف إلى أن معاون قائد عملية الكرامة العميد صقر الجروشي، أكد أن قواتهم استهدفت جرافتين بهما أسلحة وعناصر بميناء رأس لهلال كانتا بصدد تهريبهما لمدينة بنغازي.

وأضافت الصحف أن الجروشي حذر في وقت سابق من دخول أي جرافات تحمل أسلحة لميناء درنة وراس لهلال ، مؤكدا أنهم سيقومون باستهداف أي جرافات تحمل أسلحة تحاول دخول الميناء المذكور، مطالبا رجال الأعمال واصحاب البضائع إنزال بضائعهم في مينائي طبرق وبنغازي ليتم التفتيش بالطريقة الصحيحة.

كما نوهت الصحف باستنكار أهالي وأعيان مدينة جنزور جرائم القتل والخطف والاغتيالات التي يتعرض لها أهالي المدينة.

وأضافت الصحف، نقلا عن بيان لأهالي المدينة، أنه تم خطف 11 شخصا من المدينة بينهم ثلاثة اطفال أمس الجمعة.

وأدان الأهالي تلك الأعمال الإجرامية، وطالبوا مجلس الحكماء والجهات الأمنية بتحمل مسئوليتهم الأمنية والأخلاقية تجاه المخطوفين وسلامتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان