إعلان

صور- أفيال تحترف الرسم وأسعار لوحاتها تتجاوز 1300 جنيه استرليني

05:26 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أكدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية على ذكاء الأفيال، وعلى أن السمعة التي حصلوا عليها نسبة لوعيهم وحسن تصرفهم حقيقية.

فأوضحت الصحيفة أن سبعة من الأفيال الأسيوية يستطيعوا الرسم بحرفية شديدة، كما يستطيعوا حمل فرش الرسم بخرطومهم، ورسم مجموعة من الصور واللوح المميزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأفيال التي تعيش في تايلاند اختلقت طريقتهم في الرسم، فم يستطع الرسامين البشر اتباعها، وهي رش الألوان على اللوحة باستخدام خرطومهم، وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم الأفيال أرجلهم الضخمة في الرسم، على اللوحات كبيرة توضع على الأرض.

وذكرت الصحيفة أن لوحات تباع بأسعار عالية جدا، حيث تم بيع أحدهم بحوالي 1300 جنيه استرليني، مشيرة إلى أن الأموال يتم استخدامها في تحسين أحوال المعسكر الذي تقيم فيه الفيلة السبعة.

وأفادت الصحيفة أن الفيلة تعلموا الرسم بهذه الطريقة عن طريق واحد من كبار الفنانين الصينين خلال التسعة أعوام الماضية، وأنهم يستطيعوا الآن أن يلونوا ساق الزهور بمنتهى الحرفية والمهارة.

يقود الأفيال أثناء أعمالهم مدرب، يعطيهم التعليمات عن طريق حكة بسيطة في أذانهم، كما يستخدمون نوع معين من الألوان والمواد وفرش الرسم التي تجعل عملية الرسم سهلة ومريحة عليهم.

وطبقا للصحيفة، أقيم معرض لتلك اللوحات والتي كان عرضها حوالي 120 سنتيمتر، وكانت طويلة جدا، وكان السعر المحدد لهم يبدأ من 205 جنيه استرليني، وحتى 1300 جنيه استرليني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان