إعلان

طفل أمريكي يموت مدافعاً عن أخته من الاغتصاب

03:22 م الأحد 04 مايو 2014

طفل أمريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة محفوظ:

نقلت صحيفة ''إن بي سي نيوز'' الأمريكية قصة أحد أطفال ولاية فيرجينيا الأمريكية الذي مات مدافعاً عن أخته، 12 عاماً، من جريمة اغتصاب جنسي.

أوضحت الصحيفة أن الطفل ذو الثمانية أعوام، مارتين كوب، كان يلعب في الباحة الخارجية من منزله مع أخته يوم الخميس الماضي قرابة السادسة مساءاً، وحين اقترب المتهم وحاول الاعتداء على الطفلة، فحاول مارتين مساعدة أخته، مما دفع المغتصب إلى ضربه ضربة قاضية بقالب طوب كبير في رأسه فمات على إثرها.

أضافت الصحيفة أن عائلة الطفلين أكدت لهم استقرار حالة الطفلة بعد محاولة اغتصابها، وأنها تتعافي الأن بإحدى مستشفيات الولاية.

وأوضحت الصحيفة أن قوات الشرطة سارعت إلى مكان الحادث وساعد الجيران الغاضبين قوات الشرطة في البحث عن المتهم منذ مساء الخميس حتى تم القبض عليه صباح الجمعة.

تحدثت الصحيفة عن المجهود الكبير الذي بذله سكان الحي وجيران مارتين للقبض على المشتبه به، وانتشار حالة الحزن بينهم بعد موت مارتين مقتولاً مدافعاً عن أخته. أما عن علاقة الطفلين ببعضهما، أوضحت الصحيفة أنهم كانا نادراً ما يفترقا، وكانا يلعبان سوياً، يومياً، ودائماً ما كانوا يرعون بعضهم البعض.

وقرر الجيران والمتعاطفون مع قصة مارتين وأخته التي لا تزال تتعافى من إثر الاعتداء إقامة حفل تأبين بالشموع لهم في مكان وقوع الحادث، تكريماً لذكرى الطفل الذي مات مدافعاً عن أخته، ومساندةً العائلة الحزينة، حسبما أوضحت الصحيفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان