إعلان

لوفيجارو: الإخوان وأجناد مصر وبيت المقدس يهددون إجراء الانتخابات الرئاسية

11:35 ص السبت 24 مايو 2014

جماعة أنصار بيت المقدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

قالت صحيفة'' لو فيجارو'' الفرنسية إن الهجمات الإرهابية تتزايد في مصر، قبل موعد الانتخابات الرئاسية المزمع اجراءها يوم الاثنين الثلاثاء المقبلين، وأضافت ان الهجمات لا تتركز فقط في شبه جزيرة سيناء لكنها تمتد لتصل قلب العاصمة القاهرة.

وأضافت الصحيفة أن عدد القتلى من الجيش والشرطة منذ إقالة مرسي العام الماضي، وصل إلى 500 فرد في هجمات مختلفة، وتشير إلى أن هناك أيضا ضحايا من المدنيين، وتوضح الصحيفة أن الجامعات التي من المفترض ان تنهي امتحاناتها أو توقفها في فترة الانتخابات كانت جزءً من الهجمات على الجيش والشرطة لأن الاخوان المسلمين يحركون الاحتجاجات فيها.

وتنقل عن مراقبين قولهم إن الاخوان يرغبون في الانتقام من السيسي، وكل من يؤيديه بسبب القمع الذي تعرضوا له مؤخرا أثناء فض اعتصامي رابعة والنهضة - على حد تعبير الصحيفة، موضحة أن تهديداتهم يجب أن تؤخذ على محمل الجد لانهم مدعمون من جماعة أنصار بيت المقدس الجهادية التي تتخذ من سيناء وكرا لها.

وتنهي الصحيفة أن ما يدعو للقلق فعلا هو ظهور منظمة ارهابية جديدة تسمي نفسها ''جند مصر''، والتي ستعمل من وجهة نظر الصحيفة على زعزعة الاستقرار في الانتخابات الرئاسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان