إعلان

بالصور- شاحن كهربائي يتسبب في مقتل جدة وأحفادها الثلاثة

10:33 ص الثلاثاء 13 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية حادث مأسوي، تسبب في وفاة خمسة أشخاص بعائلة واحدة، من بينهم طفلة صغيرة تبلغ من العمر تسعة أسابيع.

فقالت الصحيفة أن الحريق الذي أصاب أحد المنازل في يوركاشير بالمملكة المتحدة البريطانية، ونتج عن سوء استخدام شاحن كهربائي لتليفونات محمولة، تسبب في وفاة ''أديان باروايز كاياني'' ذو التسعة أعوام، وشقيقه ''أمان باروايز كايني'' ذو السبعة أعوام، وشقيقتهم ''ميناهيل'' ذات التسعة أسابيع، وجدتهم ''شابينا بيجوم'' البالغة من العمر 53 عاما، وابنتها ''أنايم باروايز'' ذات 20 عاما.

وقال شهود عيان أن السيدة بيجوم كان بإمكانها الهرب والنجاة من الحريق، إلا أنها توفت داخل المنزل، لمحاولتها انقاذ أفراد عائلتها المحاصرين بالنار من كل الجهات.

وأوضحت الصحيفة أن الشاحن الكهربائي كان متصل بالكهرباء في غرفة المعيشة، وتسبب في خسائر هائلة فاحترق وحرق كل ما يوجد في غرفة المعيشة، والكثير من الممتلكات والاثاث الموجود بالمنزل، مما منع فريق البحث من معرفة الشركة المصنعة للشاحن.

وأرجع المحققون وفريق العمل سبب الحريق إلى المس الكهربائي، الذي تسبب في خلل بعمل الشاحن، فاشتعلت النار به وانتقلت إلى المنزل.

وأشارت الصحيفة إلى حضور أكثر من 2000 شخص للجنازة، فامتلأت قاعات الصلاة بالمسجد الذي أقيمت فيه الجنازة، وملىء المشيعين الممرات والسلالم والغرف.

وكانت أم الأطفال الثلاثة ووالدهم الذي يعمل سائق سيارات أجرة في حالة كبيرة من الصدمة، وبكت نازيا باروايز كياني الابنة الأخرى للسيدة بيجوم (الجدة)، وعمة الأطفال الثلاثة بحرقة شديدة، لتذكرها لوالدتها التي كان بإمكانها النجاة، إلا أنها فضلت العودة إلى المنزل لإنقاذ عائلتها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان