إعلان

الاندبنتدنت: الجيش البريطاني يعاني من ادمان جنوده للكحول

10:51 ص الإثنين 12 مايو 2014

الجيش البريطاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن معدلات شرب الكحول في الجيش البريطاني ارتفعت عن الطبيعي،  ومن بينهم حوالي 1600 فرد من موظفي الخدمة الاجتماعية، وهو ما يعادل عدد كتيبة من كتائب المشاة.

 وأشارت الصحيفة إلى أن الأرقام الجديدة التي حصلت عليها من الاحصائيات التي قامت بها وزارة الدفاع، تظهر أن عدد مدمني الكحول في الجيش وصل إلى أعلى مستوياته منذ عام 2007.

وأوضحت أن حجم الأمراض والأضرار التي يعاني منها الجنود والموظفين، تتنوع بين مشاكل في القلب، والتسمم، وأمراض الكبد، والذهان.

 وقال محللون إن ثقافة العمل الجاد والشاق ثم بذل الكثير من الجهود في الحرب، يؤدي إلى الاقبال على الكحول وسوء استخدامه، مشيرين إلى أن وعي الجنود بمخاطر الكحول وأهمية اللياقة البدنية، كانت أفضل منذ عشر أو عشرين عام.

 وأكد لمالدين موون عضو لجنة الدفاع، وأحد النواب على أن إدمان الكحول يؤثر على ازدياد العنف المنزلي،  والجرائم الجنسية والصحة العقلية والجسدية والأسرية، مبررا سبب انتشار شرب الكحول إلى انخفاض سعر الكحول.

كما تعهدت السياسية البريطانية آنا ماري باتخاذ اجراءات صارمة ضد ثقافة ''الشرب حتى النسيان'' المنتشرة في الجيش البريطاني، فقالت ''أنا لا اعتقد أننا لن نستطيع فعل المزيد للتقليل من إدمان الكحول في قواتنا المسلحة''.

 ولفتت الصحيفة لأن الجنود الأصغر سنا هم الأكثر عرضة للخطر، فطبقا للاحصائيات فإن كل جندي من بين أربعة جنود تترواح أعمارهم ما بين 18 إلى 24، اعترف بأنه يشرب الكحول إلى أعلى المستويات.

 وقال الدكتور والتر بوستيل المسئول في إحدى الجمعيات المسئولة عن علاج الكحول، إن السجلات تؤكد اصابة حوالي 69% من المحاربين القدامى بالإجهاد والصدمات، والاضطرابات بعد رجعوهم من الحرب، مما يدفعهم إلى إدمان الكحول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان