إعلان

الصحف الإماراتية تهتم بالبرنامج الانتخابي للسيسي

09:59 ص السبت 10 مايو 2014

المشير عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي- أ ش أ:

اهتمت صحيفة '' الخليج '' الصادرة فى دولة الإمارات صباح السبت، بالشأن المصري في ظل البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي ومواقفه من القضايا الداخلية والأزمات والتحديات التي تواجهها مصر .

فتحت عنوان '' الدفاع عن مصر والأمة '' قالت صحيفة '' الخليج '' إن المرشح الرئاسي المصري عبدالفتاح السيسي رسم في حواره التلفزيوني الأخير ملامح وإطار برنامجه ومواقفه من معظم القضايا الداخلية والأزمات التي تواجهها مصر ووسائل وآليات التصدي لها والخروج منها إضافة إلى قضايا إقليمية ودولية وبعضها له صلة مباشرة بأمن مصر والأمن القومي العربي .

وأضافت أن السيسي أعلن مواقف كثيرة ومهمة يمكن التوقف عندها لأنها تؤشر إلى تغيير حقيقي يعبر عن روح ثورتي 25 يناير و30 يونيو في مجرى السياسة العامة في الشأنين المصري والقومي والحرص المقرون باتساع الرؤية والفهم العميق على أن تستكمل الثورة مشوارها في تعزيز الديمقراطية والحرية وتوفير المتطلبات الناجمة عن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها مصر والمواجهة الحاسمة للإرهاب بكل تجلياته وأشكاله في مصر وسيناء وعند الحدود التي تحولت إلى مصدر للخطر على أمن مصر بفعل تواجد المجموعات الإرهابية التكفيرية .

ولفتت الصحيفة إلى أن أبرز وأهم ما حدده السيسي هو استعادة دور مصر العربي بعد أكثر من ثلاثين عاماً من الغربة والافتراق والتخلي عن الدور المحوري والأساسي والطبيعي الذي كانت تلعبه مصر عبر التاريخ في المنطقة العربية سلماً أو حرباً أو تأثيراً في مجريات التطورات والأزمات .

وأكدت الصحيفة أن السيسي عندما اوضح أن جيش مصر سوف يدافع عن أمن مصر وأمن الأمة العربية إنما كان بذلك يستعيد دور مصر التاريخي انطلاقاً من كونها درع العرب .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان