إعلان

''وورلد تريبيون'': شركات الصناعات العسكرية الإسرائيلية تعزز مبيعاتها في سوق أمريكا الجنوبية

08:46 ص السبت 26 أبريل 2014

طائرة بدون طيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- أ ش أ:

ذكرت صحيفة '' وورلد تريبيون '' الأمريكية، السبت، أن شركات الصناعات العسكرية الاسرائيلية تسعى إلى تعزيز مبيعاتها وتواجدها في سوق أمريكا الجنوبية ، حيث عرضت قطاعا عريضا من الاسلحة من ضمنها طائرات قتالية واخرى بدون طيار واقمار صناعية على دول مثل الارجنتين والبرازيل وتشيلي.

ونسبت الصحيفة في نسختها الالكترونية إلى جوزيف وايس رئيس شركة صناعات الفضاء الاسرائيلية المملوكة للدولة قوله '' نعتبر سوق امريكا اللاتينية سوقا استراتيجيا للشركة نظرا لنشاطه واسع التشعب ''.

وكانت شركة صناعات الفضاء الاسرائيلية وشركات اسرائيلية اخرى قد شاركت في معرض للصناعات العسكرية في تشيلي. وعرضت الشركة نموذجا لقمرها الصناعي ''اوسات3000'' للتصوير عالي الدقة لسوق امريكا الجنوبية.

وقالت الشركة إن القمر بوزنه البالغ 385 كيلوجراما فقط يقدم اداء تستطيع اقمار صناعية اخرى توفيره فقط عندما يكون وزنها اربعة او حتى ثمانية امثال وزن قمر الشركة الاسرائيلية الجديد.

وكانت شركة البيت الاسرائيلية قد اعلنت في شهر مارس الماضي انها عقدت صفقة مع سلاح الجو البرازيلي لبيع طائرات بدون طيار من طراز ''هيرميس -900'' وهي نسخة مطورة من الطائرة هيرميس-450 ، وقالت الشركة إن هذين الطرازين سيساعدان البرازيل على تأمين كأس العالم لكرة القدم عام 2014.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان