إعلان

بالصور- الأطباء يعثرون على 12 قطعة ذهبية داخل معدة رجل هندي

11:19 ص الإثنين 21 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أصيب الأطباء في الهند بصدمة كبيرة لعثورهم على 12 قطعة ذهبية داخل معدة رجل أعمال هندي، بعد شكوته من ألم كبير في المعدة، ذلك بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأشارت الصحيفة أن رجل الأعمال الهندي البالغ من العمر 63 عاما، ذهب إلى أحد المستشفيات الكبرى في دلهي ببداية هذا الشهر شاكيا من ابتلاعه لغطاء زجاجة مياه، وأرد استخراجها من جسده.

كما اشتكى من الألم وأصيب بالقيء والغثيان، فدفع ذلك الأطباء للقيام بعمليات جراحية فاكتشفوا الكنز داخل جسده، والذي يقدر بحوالي 13.900 ألف يورو.

وطبقا للتقارير فإن الأطباء عثروا على 12 قطعة ذهبية داخل معدته يبلغ حجم كل منها 33 جرام، فضلا عن غطاء زجاجة المياه.

وأرجعت الصحيفة سبب ابتلاع الرجل للقطع الذهبية إلى محاولته للتهرب من الجمارك، لذلك قامت ادارة الجمارك بالتحفظ على القطع الذهبية.

وقال الطبيب رام شندران المشرف على حالة المريض، إنه جاء إلى المستشفى في 7 أبريل الماضي وطلب من الأطباء اجراء عملية جراحية له بسبب ابتلاعه غطاء زجاجة عن طريق الخطأ، إلا أن الأشعة السينية لم تظهر الغطاء بل أظهرت قطع صغيرة معدنية، اتضح في النهاية أنها القطع الذهبية.

وأكد شندران أن القطع إذا كانت مكثت في معدته فترة أطول من ذلك، كان تعرض إلى نزيف حاد وتمزق في الأمعاء وتسمم دم.

وذكرت الصحيفة أن الهند واحدة من أكبر الدول استهلاكا للذهب في العالم، إلا أن السلطات وضعت مجموعة من اللوائح والقرارات مؤخرا التي تضيق الخناق على العاملين في تجارة الذهب، كما زادت من الضريبة على استيراد وتصدير الذهب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان