إعلان

الغيرة تدفع رجلا بريطانيا لقتل زوجته المسلمة لخيانتها له مع صديقه

10:46 ص الجمعة 07 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

دفعت الغيرة الشديدة رجل بريطاني من أصل عربي مسلم إلى قتل زوجته عن طريق طعنها 19 طعنة في رقبتها، بعد اكتشافه خيانتها له مع أحد أصدقائه- بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة أنه في أبريل الماضي تلقت الشرطة بلاغا من طفل يبلغ من العمر ست سنوات، يقول فيه إنه عثر على والدته التي تدعي فرخندة يونس في إحدى الغرف بمنزلهم مقتولة، مما اعتبرته الشرطة مخالفا لقانون الطفل.

تزوج الزوج القاتل الذي يدعي ''جانجير نزار'' من فرخندة في حفل زفاف اسلامي عام 2012، وأكد كل معارفهم على غيرته الشديدة التي وصلت إلى حد الجنون، لأنها كانت جميلة جدا، وذات ملامح شرقية.

نفي الزوج كل الاتهامات التي وجهت إليه، إلا أنه محاميه أكد بعد فترة أن موكله ارتكب الجريمة وهو غير واعي لما يفعل لأنه مصاب بأمراض عقلية ونفسية، وهذا مالم تقتنع به الحكومة البريطانية لأنه قام باخفاء كل أدلة ادانته.

وقال نزار أثناء تحقيق الشرطة معه إنه اكتشف خيانة زوجته عندما اتصل بها أكثر من 25 مرة على هاتفها المحمول، ولم ترد عليه، وعندما سأل عليها اصدقائها قالوا لها إنه كانت تحتفل مع صديقه بعيد ميلاده.

ونقلت الصحيفة عن الكثير من أصدقاء وجيران فرخندا إنها لم تكن تطبق أي مبدأ من مبادئ الإسلام، فكانت تقوم بالكثير من العلاقات غير الشرعية، وتذهب إلى الملاهي الليلية، وتشرب الكحول.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان