إعلان

شاب يحاول الانتحار لفشله في التقاط صورة جيدة لنفسه

12:04 م الأربعاء 26 مارس 2014

داني بومان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حاول مراهق شاب الانتحار بعد فشله في التقاط صوره جيدة لنفسه، عن طريق تناوله لجرعة زائدة من الحبوب والأدوية.

فقالت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن داني بومان البالغ من العمر 19 عاما كان يقضي حوالي 20 ساعة يوميا يلتقط فيهم صورا لنفسه، محاولا العثور على صورة مثالية.

وأوضحت الصحيفة أن ادمانه لتصوير نفسه بدأ عندما بلغ من العمر 15 عاما، فدفعه ذلك إلى ترك المدرسة، وفقدانه الكثير من الوزن، لأنه كان يلتقط لنفسه أكثر من 10

صور فور استيقاظه من النوم وقبل غسيل وجهه، كما أنه كان يستأذن خلال وقت الدراسة في المدرسة أكثر من مرة من لالتقاط الصور، حتى كشف أمره وتم فصله وهو في السادسة عشر.

وقال بورمان لصحيفة صنداي ميرور أنه كان يحاول أن يلتقط صورة جيده لنفسه، يشعر فيها بالكمال، إلا أنه ادرك أن جماله ليس كاملا وهناك بعض العيوب في وجهه، مما دفعه إلى الانتحار''.

وأعربت والدته عن اسفها الشديد على ابنها، فقالت إن ابنها فقد الكثير من اصدقائه، وفقد صحته، وفشل في دراسته، وكل حياته تقريبا، بسبب محاولته المستميتة للحصول على الصورة المثالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بومان لم يخرج من منزله في نيوكاسل لمدة ستة أشهر، محاولا الحصول على صورة لا تشوبها شائبة.

ولفتت الصحيفة إلى أن والدته تمكنت من انقاذه، ولكنها اضطرت لطلب مساعدة من اطباء ومتخصصين، لأن المشكلة أصبحت أكبر من أن تقوم هي بحلها بمفردها.

وكان بومان كلما يرى صورة جديدة لمحبوبه ومثله الأعلى الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، كان يعيد تصوير نفسه حتى يحصل على صورة جيدة مثل صورة دي كابريو.

وتم استضافته أكثر من مرة في أكثر من برنامج حواري، وكان يؤكد دائما على رغبته في أن يصبح عارض أزياء مشهور، وأنه يستطيع التقاط أكثر من 100 صورة لنفسه في ساعة واحد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان