إعلان

أردوغان عن معارضيه: لا يهموني في شيء.. ولا أصغي إليهم

06:27 م الإثنين 24 مارس 2014

ardoghan_20141239540[1]

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قالت صحيفة الجارديان البريطانية الاثنين، إن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان يتبع طريقة غريبة في التعامل مع قضايا الفساد التي اتهم بها كبار حكومته، كما أنه يحاول أثبات مدى قوة حكومته في السيطرة على ما يحدث من حوله من أزمات.

ونقلت الصحيفة عن أردوغان قوله على خلفية غلق الحكومة التركية موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لا يهموني في شيء، فأنا لا أصغى إليهم"، وهذا بعد ما خرجت مجموعات كبيرة من أنصار حزب الحرية والعدالة لدعمه وتأييده.

ونددت الكثير من الدول الأوروبية الاساليب التي يتبعها أردوغان لقمع معارضيه، مشيرة إلى غلق تويتر، لمنع المعارضين من نشر الأخبار والتسجيلات الصوتية التي تدين رئيس الحكومة التركية وتؤكد تورطه في قضايا الفساد.

وأنكر أردوغان ما ورد في التسجيلات الصوتية، ووصفها بأنها مكالمات تلاعب بها مجموعة من رجال الشرطة، استكمالا لمحاولة تشويه صورته وصورة حزبه.

وتسأل أردوغان عن السبب الذي يدفع المواطنين المحترمين أصحاب المناصب الكبرى، وغيرهم لدعم مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب، مؤكدا أنها لا تتسبب في أي شيء سوى المشاكل وزعزعة استقرار العائلات، حسب قوله في خطابه.

وأكدت الصحيفة أن الصراع الكبير بين اردوغان والداعية الإسلامي عبد الله جولن، تسببت في منع تحقيق تركيا لنموذج الدولة الإسلامية الديموقراطية النموذجية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان