إعلان

''عكاظ'' السعودية تعرب عن أسفها للموقف القطري

10:05 ص الخميس 20 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (أ ش أ):

قالت صحيفة ''عكاظ'' السعودية إنه رغم مضى أسبوعين على قيام الدول الثلاث: السعودية والامارات والبحرين، بسحب سفرائها من قطر فإنه لا بوادر تدل على تراجع الدوحة وتصحيحها لمسار سياساتها.

وذكرت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم تحت عنوان ترتيب البيت من الداخل- ''بل إنه ينطوي على مؤشر آخر لتزايد فرص التصعيد، وهو ما يدعو المنظومة الخليجية إلى إعادة ترتيب البيت من الداخل قبل فوات الأوان''.

وأكدت الصحيفة أن هذا أمر مؤسف ومؤلم لدول الخليج وللوطن العربي بأسره، وأضافت انه ''ما كان بودنا أن يحدث ما حدث مع قطر لولا أن جميع الجهود المبذولة قبل سحب المملكة والإمارات العربية المتحدة والبحرين سفراءها من الدوحة، لم تسفر عن أي نتيجة من شأنها أن تحول دون احتجاج الدول الثلاث على التصرفات القطرية المؤثرة في وحدة العمل الخليجي وتضامن المجموعة وتجانسها، فضلا عن تأثيره على استقرار الوضع في الخليج والنأي بدوله عن الأوضاع الدائرة من حولها''.

وأشارت الى تصريحات وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل ، فإن كل شيء يصبح ممكنا لو أن الدوحة عدلت سياساتها وعادت إلى نطاق مجموعتها وتعاونت معها، حفاظا على أمن واستقرار الخليج ومن ورائه المنطقة بأسرها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان