إعلان

''المرأة الزرافة'' .. عنقها طوله 28 سم

02:11 م الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة محفوظ:

قامت سيدني سميث البالغة من العمر 28 عاما بإطالة عنقها حتي وصل إلى 28 سنتيمتر، متأثرة بنساء القبيلة المعروفة ''كايان لاهوي'' بتايلاند وبورما، حسبما ذكرت صحيفة ''هافنجتون بوست'' الأمريكية.

وأعربت سيدني عن رغبتها في الحصول على لقب المرأة الزرافة، وهو ما جعلها ترتدي 11 حلقة من النحاس حول عنقها لإطالتها.

وقالت سيدني للصحيفة ''منذ أن كنت طالبة بالمدرسة، كنت أرتدي تلك الحلقات حول عنقي طوال الوقت، وهو ما جعل زملائي يسمونني ''المرأة الزرافة. وبعدها، رأيت صورا لنساء قبيلة لاهوي في تقرير علي قناة ناشيونال جيوجرافيك، وأعجبت بهن كثيرا لدرجة جعلتني أريد تقليدهن''.

وكانت سيدني ترتدي الحلقات النحاسية حول عنقها حتي أثناء النوم، منذ سن صغيرة جدا، وفي 1998 بدأت سيدني تشعر أن طول عنقها قد زاد بالفعل.

وبدأت سيدني في زيادة عدد الحلقات النحاسية الملفوفة حول عنقها تدريجيا، إلى أن وصل عددهم الان لـ11 حلقة.

وفي عام 2011، بدأت سيدني تشعر ببعض المشاكل الصحية المصاحبة لقرارها بإطالة عنقها، حيث ضعفت عضلات رقبتها ولم تعد قادرة علي مساندة رأسها، حسبما أضافت الصحيفة. وقررت سيدني بعدها أن تستمر في مشروعها لإطالة عنقها بعد حضورها أحد حفلات المغنية الأمريكية المشهورة ''ليدي جاجا'' ورؤيتها للمغنية مرتدية فستان مصنوع من اللحم، وهو الأمر الذي حاز علي إعجاب الكثير من معجبيها بالرغم من غرابته، وشجع سيدني علي المضي قدما بخطتها مهما بدت غريبة لمن حولها.

وتعليقا علي الصعوبات التي تواجهها سيدني لارتدائها الحلقات النحاسية حول عنقها طوال الوقت، قالت سيدني ''أنها تصعب من القيادة'' وتحدد حركتها قليلا، إلا أنها زادت من حدة نظرها.'' وأضافت أنها تواجه مشاكل بسبب التعرق الدائم، خاصة في فصل الصيف، وما ينتج عنه من مشاكل جلدية.

وقالت الصحيفة أن سيدني تفكر الأن في إضافة الحلقة الاثني عشر في وقت قريب، مؤكدة أن ذلك لن يتسبب لها في أي مشاكل صحية، وأن العقد محكوم بقفل يمكن إزالته بسهولة في حال الطوارئ الصحية.

وقال جراح العظام'' جوناثون نيسانوف'' للصحيفة إن ''سيدني تعرض صحتها للخطر. لقد بلغت سنا توقف فيه جسمها عن النمو، فكل ما تفعله الأن هو شد الجلد ليبدو اطول، ليس أكثر، ولن يطيل الأمر من عظامها، ولكنه من الممكن أن يؤذي أعصاب الرقبة‘ فإذا قامت بخلع تلك الحلقات، ستعود رقبتها للحجم الطبيعي.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان