إعلان

الأسوشيتيد برس: ''أراب أيدول'' يخلق أمل جديد في نفوس الفلسطينيين

12:15 م الثلاثاء 18 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تجمع مئات الشباب والفتيات أمس أمام فندق جراند بارك بمدينة رام الله الفلسطينية، للمشاركة في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''Arab Idol'' أو ''محبوب العرب''، على أمل أن يستطيعوا الحصول على لقب البرنامج للوصول إلى الشهرة والغناء والخروج من حياة الفقر والصراعات التي يعيشوها في وطنهم.

ذكرت وكالة الأسوشيتيد برس الأمريكية أن هذه هي المرة الأولي التي تقام فيها تجارب الأداء في الأراضي الفلسطينية، التي لم تعتاد الفرحة ولا الاحتفال.

وأشارت الوكالة إلى أن محمد عساف الشاب الفلسطيني الذي استطاع الفوز باللقب العام الماضي أعاد الأمل في نفوس الشباب الفلسطينيين، بعد تحوله من مغني أفراح في المخيمات بقطاع غزة إلى أحد أهم المطربين على الساحة الغنائية.

وأوضحت الصحيفة أن حوالي 500 شاب وفتاة تجمعوا في خيمة كبيرة أمام الفندق، منتظرين دورهم في تجارب الأداء التي بدأت منذ الساعة 7 صباحا وحتى وقت متأخر من الليل، على أمل النجاح والتفوق والحصول على الشهرة والمال.

وقال ''عساف'' للأسوشيتيد برس العام الماضي إن فوزه بالبرنامج سيعيد تسليط الضوء على القضية الفلسطينية، ويضع فلسطين على الخريطة مرة أخرى''.

كما أكد على أنه بذل الكثير من الجهود من أجل اقناع منتجي البرنامج لإقامة تجارب الأداء في رام الله، لأن هناك الكثير من المطربين المتميزين في فلسطين.

وعلق مصطفي عياش الذي خرج من بيته الساعة 4 صباحا ليضمن الوصول إلى تجارب الأداء قائلا ''أنا أعمل عامل بناء في مستوطنة يهودية قرب بيت لحم، ولدي صوت جيد فأغني في المنزل، وأغني لأصدقائي، ويمكن لمشاركتي في البرنامج تغيير حياتي كلها''.

وأكد نضال بسمة اخصائي العلاج الطبيعي أنه يبذل الكثير من الجهد من أجل الحصول على راتب يتراوح بين 500 إلى 600 دولار، مشيرا إلى أنه لا يمكنه عيش حياة جيدة بمثل هذا الراتب الصغير، لذلك قرر المشاركة في البرنامج، حتي يحصل على الشهرة التي حصل عليهما عساف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان