إعلان

مقتل ما لا يقل عن 45 داعشي قرب مطار ''دير الزور'' العسكري

10:55 ص السبت 06 ديسمبر 2014

عناصر من تنظيم داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (أ ش أ):

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل العشرات من مسلحي تنظيم ''داعش'' الإرهابي من جهة، والقوات الحكومية السورية وقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى خلال المعارك الدائرة بين الطرفين قرب أسوار مطار ''دير الزور'' العسكري.

ونقلت شبكة ''سكاي نيوز''، اليوم السبت، عن المرصد قوله ''إن ما لا يقل عن 45 مسلحا من ''داعش'' بينهم 25 سوريا قتلوا في الاشتباكات المستمرة منذ ليلة الجمعة حتي الآن''، فيما تشهد المنطقة قصفا عنيفا من قبل التنظيم على نقاط تمركز القوات الحكومية ومقارها داخل مطار ''دير الزور'' العسكري.

كما تدور اشتباكات عنيفة بين الطرفين على الجبل المطل على ''دير الزور''، والذي يضم كتيبة مدفعية ورادار، والذي يفصل بين مطار دير الزور العسكري والأحياء التي تسيطر عليها القوات الحكومية في مدينة دير الزور.

وأوضح المرصد أن التنظيم سيطر على نقاط عسكرية واستولى على مدافع ورشاشات ثقيلة بعد اشتباكات أسفرت عن مقتل عدد من عناصر قوات النظام.

ويحاول تنظيم ''داعش'' الإرهابي السيطرة على الجبل المطل على ''دير الزور'' ليقطع طريق الإمداد الوحيد لمطار ''دير الزور'' العسكري ويحاصر القوات الحكومية بشكل كامل في المطار بعد أن سيطر على قرى عدة قرب المطار.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان