إعلان

صور- عروس مسلمة ترفض الاحتفال بزفافها وتقرر زيارة مكان حادث مقهى سيدني

01:00 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

لا يزال حادث حصار مقهى بسيدني في استراليا، يسبب آلما شديدا للجميع في العاصمة الاسترالية، ويثير حزنهم وتعاطفهم مع الضحايا.

لذلك قامت عروس مسلمة بزيارة موقع الحادث، في مارتن بالس، يوم زفافها، من أجل وضع مجموعة من الزهور، لتكريم الضحايا، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

فأوضحت الصحيفة أن منال قاسم وصلت إلى موقع الحادث برفقة زوجها محمود الحمصي، بفستان زفافها الأبيض، لوضع باقة زهورها بجانب مئات الورود، التي وضعها المواطنين لتكريم الضحايا.

وبحسب الصحيفة، فإن العروس البالغة من العمر 23 عاما، خططت أن يتم التقاط صور زفافها في المدينة، ولكنها قامت بإلغاء الفكرة، بعد وقوع الحادث المأسوي يوم الثلاثاء الماضي، والذي اسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

وأشارت دينا خير التي نظمت الزفاف لمنال وزوجها، إلى أنها قررت إلغاء فكرة الحصول على صور، حتى لا تشعر بذنب أنها تحتفل بالزفاف في الوقت الذي تعاني فيه المدينة من آثار الحادث، ولكنها قررت أن تقوم بزيارة موقع الحادث، وتكريم الضحايا، بوضع الزهور.

وفي سياق متصل، فأن رئيسة الوزراء الاسترالية جوليا جيلارد، قامت بزيارة موقع الحادث، وشاركت المعزيين وداعهم للضحايا الثلاثة، وهم كاترينا دسون البالغة من العمر 38 عاما، ومدير المقهى لينديت، وتروي جونسون البالغ من العمر 34.

كما تتلقى الحكومة الاسترالية باقات زهور، ورسائل وداع من العاصمة البريطانية لندن، وغيرها من المناطق، يعبرون فيها عن اسفهم لما حدث، ويكرمون الضحايا بها.

ووفقا للحكومة الاسترالية، فأن مراسم العزاء سيتم نقلها من موقع الحادث، إلى الأوبرا الاسترالية، والبرلمان بدءا من اليوم، وحتى نهاية شهر يناير المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان