إعلان

ربطة العنق الأولى للمرزوقي تثير فضول التونسيين

11:48 ص الأربعاء 17 ديسمبر 2014

المنصف المرزوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
أثار ظهور الرئيس التونسي المنتهية ولايته والمتأهل للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية المنصف المرزوقي بربطة عنق، فضول كثير من التونسيين، حيث عبر عدد منهم عن استغرابهم للحدث، بينما قال معارضون له إن الأمر "مجرد محاولات دعائية" - بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية.

وأضافت الصحيفة أن المرزوقي الذي كان مصمما على الابتعاد تماما عن ارتداء ربطة العنق خلال فترة رئاسته، اضطر يوم الأحد الماضي لقبول ربطة حمراء قدمتها له سيدة خلال مهرجان انتخابي في قاعة رياضية بحي المنزه بالعاصمة تونس.

المرزوقي اكتفى بالقول وهو يرفع يديه: "هذا فخ من الثورة المضادة" معلقا على "اللوك" الجديد، والذي طالما امتنع عنه. لكن امرأة من أنصاره أنهت هذا الامتناع حين صعدت منصة الخطابة في قاعة قصر القبة الرياضية وأجبرت المرزوقي على ارتداء ربطة العنق، حيث كان يتحرك على المنصة، وتبعته من حيث لا يراها، وعندما اكتشف وجودها التفت ثم استسلم لما تقوم به رافعا يديه، قبل أن تتدخل سيدة أخرى لتساعدها.

الرئيس المنتهية ولايته الذي انقطع عن الكلام لفترة بعد هذه الحادثة واكتفى بمتابعة هتافات أنصاره؛ بدا واضحا أنه يجاري الحضور والإعلام، بحثا عن المزيد من الإثارة والشعبية، في دورة ثانية تبدو صعبة بالنسبة له.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان