إعلان

موقع أمريكي: روسيا تعد لحرب عالمية.. لن يشارك فيها الألمان

09:46 م الأحد 30 نوفمبر 2014

غواصة روسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قال موقع دي سي كلوزيس لاين الأمريكي إنه إذا اندلعت الحرب العالمية الثالثة اليوم فإن الولايات المتحدة ستخسرها، مشيرا إلى أن روسيا تستعد للمواجهة خلال 3 سنوات. وأضاف الموقع "من المعتقد أن يبقى الألمان بعيدًا عن الصراع".

وأوضح الموقع أن الخطوات الأخيرة التي تقوم بها روسيا رسمت خريطة الحرب العالمية الثالثة، مشيرا إلى أن روسيا والصين ستكون الطرف الأول في تلك الحرب بمساعدة دول البركس التي تضم البرازيل والهند وجنوب أفريقيا ضد الولايات المتحدة وباقي حلفاء الناتو.

ونوه الموقع إلى أن التصعيد العسكري الروسي بات ملحوظا في الآونة الأخيرة وأن الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين يجب أن يشعروا بالخطر المتنامي، مشيرا إلى أن الأنشطة التي تقوم بها روسيا في تؤكد أنها تعد لحرب عالمية ثالثة.

ولفت الموقع إلى أن إعلان روسيا عبور سرب من سفنها الحربية لبحر الشمال الإنجليزي هو أحد ألاعيب الحروب التي استخدمت عبر التاريخ لشن هجوم مباغت، مشيرا إلى أن هذا الأمر يمكن وصفه بتغيير استراتيجي في قواعد اللعبة بين روسيا وأمريكا.

وأشار الموقع إلى أن إعلان روسيا بيع 3 كتائب من أنظمة الدفاع الجوي الروسية المتطورة إس ـ 400 بقيمة 3 مليارات دولار إلى حليفها الجديد الصين يعتبر تطورا كبيرا في العلاقة بينهما، مشيرا إلى أن روسيا التي كانت تخشى من مواجهة مع الصين باتت أكثر قناعة بأن الحرب مع الولايات المتحدة ستكون هي الأقرب.

وأضاف أنه لا يوجد شك في أن روسيا تحاول وضع الصين في نفس مستوى التقدم التكنولوجيا الذي تمتلكه استعدادا للمواجهة التي ستطال كلا الدولتين.

وألمح الموقع إلى أن ضم بوتين لشبه جزيرة القرم يؤكد نوايا بوتين العدوانية، مشيرا إلى أنها توازي ما فعله هتلر في إقليم السوديت التي عقبها مهاجمة بولندا وبداية الحرب العالمية الثانية.

ولفت الموقع إلى أن من المتوقع أن يصل حجم الانفاق الدفاعي على الأسلحة الروسية المتطورة إلى 540 مليار دولار في الفترة من 2016 ـ 2025.

ونوه الموقع إلى أن قاذفات روسيا الاستراتيجية أصبحت تمتلك قدرات شبحية وأنها تهدف إلى جعل صواريخا النووية غير مرئية بحلول عام 2016 إضافة إلى غواصاتها النووية المميتة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان