إعلان

الجارديان: 1300 بريطاني يواجهون العبودية والاجبار على العمل

05:14 م الأحد 30 نوفمبر 2014

وزيرة الداخلية تريزا ماي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن حوالى 13.000 بريطاني، واجهوا العبودية، وهذا الرقم يعد اربعة اضعاف الرقم الذى افصحت عنه التحليلات التي صدرت عن الحكومة البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة البريطانية، نشرت التقارير حول العبودية كان في عام 2013، وتناول معلومات حول اجبار النساء البريطانيات على العمل في الدعارة، والعمل في الصيد والمصانع والحقول.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكالة الجريمة الوطنية، قدر عدد النساء اللائي تعرضن للعبودية، بحوالي 2.744.

وبحسب الصحيفة، فإن الحكومة تستعد لإطلاق استراتيجية جديدة، لمكافحة استعباد واجبار النساء على العمل في المجالات التي لا تناسبهم.

وقالت وزير الداخلية، تريزا ماي إن الوسيلة المثلى للقضاء على العبودية تكمن في تقدير حجمها الصحيح، ومعرفة اسباب انتشارها.

وتابعت كلامها قائلة، إن الحكومة تعمل حاليا على جمع المعلومات من كل المصادر، والتي تشمل الجماعات الخيرية، واقسام الشرطة، والنقاط الموجودة على الحدود البريطانية.

ومن جانبه، أوضح البروفسور بيرنارد سيلفرمان، أحد المستشارين العلميين، أن التحليلات التي تقوم بها بريطانيا حاليا، تهدف إلى معرفة عدد الضحايا الذين لم تستطع الحكومة التوصل إليهم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في الحكومة البريطانية، إنها سوف تقوم بنشر أعداد كبيرة من الحراس، على الحدود البريطانية، والمطارات والموانئ، لمنع نقل المواطنين، من أماكنهم، واجبارهم على العمل في المجالات التي لا يرغبون العمل بها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان