إعلان

إعصار ''فانفون'' يقتل 3 جنود أميركيين كانوا يلتقطون صورة ''سيلفي''

01:37 م الإثنين 06 أكتوبر 2014

إعصار فانفون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء إبراهيم:

قال ناطق باسم الشرطة اليابانية إن 3 جنود أمريكيين لقو حتفهم بسبب إعصار ''فانفون''، وكان الثلاثة ''يلتقطون صوراً وفي الخلفية أمواج عملاقة وسط رياح عاتية''، مضيفا إلى انه تم انتشال جثة احدهم في حين ما يزال الإثنان الباقيان في عداد المفقودين.

ولم يجب الناطق على سؤال عما اذا كان هؤلاء الأميركيون في مهمة على الجزيرة التي تؤوي القسم الأكبر من الجنود الاميركيين الـ47 الفاً المتمركزين في اليابان -بحسب الحياة اللندنية.

و''فانفون'' هو الإعصار الثامن عشر الذي يضرب اليابان هذا الموسم، وصل البر الياباني قرابة الساعة 8،00 يوم الأحد ''قرب مدينة هاماماتسو'' الواقعة على بعد 200 كلم جنوب غرب العاصمة طوكيو، وفق ما أعلن ناطق باسم وكالة الأرصاد الجوية الوطنية.

كان الإعصار يتقدم بسرعة 65 كلم/ساعة متجهاً إلى يوكوهاما في ضاحية طوكيو والتي غرقت منذ الأحد تحت أمطار غزيرة لم يتوقف هطولها.

وأدى هذا الاعصار الذي تصاحبه رياح تصل سرعتها الى 180 كلم/ساعة، إلى منع إقلاع أكثر من 600 طائرة، لتضاف إلى 216 رحلة جوية ألغيت الأحد، و توقف أعمال البحث الجارية في أعلى بركان اونتاكي بوسط البلاد عن اشخاص ما يزالون مفقودين بعد أسبوع على ثورانه الذي اسفر عن 51 قتيلاً على الأقل.

واضطرابات في حركة السير على الطرقات كما على حركة القطارات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان