إعلان

الدايلي ميل: رجل يسحل مسلمًا ويأكل لحمه في أفريقيا الوسطى

11:42 ص الثلاثاء 21 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قام رجل يدعي ''أنجا ماغلوار'' والمعروف باسم ''الكلب المجنون'' في أفريقيا الوسطى بسحل رجل مسلم على الأرض وأكل لحمه أمام الناس في الشارع بالعاصمة ''بانجي''، بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة أن هذا الحادث لم يكن المرة الأولى التي يقوم فيها ''ماغلوار'' بسحل مسلم وأكل لحمه، حيث قام بنفس الفعل منذ عدة أسابيع.

وقامت الصحيفة بنشر صور لماغلوار وهو واقف فوق الجثة يلعق السكين الملطخ بالدماء والذي قام باستخدامه في تقطيع لحم الرجل المسلم.

ونقلت الصحيفة عن وكالة الاسوشيتيد برس الإخبارية أن ماغلوار قام بقتل الرجل انتقاما لسواق تاكسي عُدم في اليوم السابق للحادث.

كما لفتت الصحيفة إلى أن ماغلوار ذهب لشراء الخبز ثم قام بتناول لحم الرجل بجانب الخبز، وقال بصوت مرتفع أن هذه الوجبة سوف تكون وجبة مغذية ولذيذة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اثنين من المسلمين نجوا من قتلهم وأكل لحومهم بسبب احتمائهم بقوات حفظ السلام الفرنسية والأفريقية.

كما ناشدت كاترينا سامبا بانزا والتي تم انتخابها حديثا لتكون العمدة في أفريقيا الوسطى في أول خطاب لها المسلمين والمسيحين بايقاف القتال والسيطرة على الحرب التي تحدث بينهم حتى تنتهى معاناة الشعب.

وذكرت الصحيفة أن شهود العيان الذين شاهدوا الحادث لم يتدخلوا أو يبدوا أى اعتراض على ما يحدث، إلا أن المنظر أصابهم بالغثيان وبعض منهم بكوا بفزع.

وردا على ما يحدث في بانجي، وافق الاتحاد الأوروبي على ارسال حوالي 1000 جندي إلى المنطقة للمساعدة على السيطرة الفوضى والحرب الأهلية، واستعادة النظام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان