إعلان

صحيفة روسية تنشر أسرار آخر مقابلة لهتلر من مخبأه قبل يوم من انتحاره

11:53 ص الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

ذكرت صحيفة روسية اليوم الجمعة، إن القائد النازي أدولف هتلر أكد فى آخر تصريح صحفي قبل يوم من انتحاره، إن روسيا سوف تعتمد النظام النازي في القرن الحادي والعشرين.

وأوردت وكالة أنباء نوفوستي الروسية، إن الصحفي السويسري كورت شبيديل كان آخر صحفي حاور الزعيم الألماني النازي هتلر، عندما استقبله في مخبأه ببرلين في 29 أبريل من عام 1945 قبل يوم من وفاته منتحرًا.

وكان كورت شبيديل، قد لقى مصرعه في القتال الدائر في قلب عاصمة الرايخ الثالث التي اقتحمتها القوات السوفيتية، ونُقلت مدوناته إلى موسكو، وظلت محفوظة في أرشيف القوات المسلحة الروسية، حيث قرأها أحد موظفي الأرشيف أخيرًا، وأذهلته محتويات دفتر الصحفي السويسري، ورأى لزامًا عليه أن يطلع الإعلاميين عليها.

ونشرت صحيفة ''أوترو'' الإلكترونية الروسية مقتطفات من نص تلك المقابلة، والتي أظهرت أن هتلر اعترف بأن ألمانيا انهزمت وخسرت الحرب مع أعدائها، ولكنه أشار إلى أن النظام النازي ''القومي الاشتراكي'' أثبت تفوقه، وإنه لن يندهش إذا انتصر النظام النازي في روسيا في القرن الواحد والعشرين، مشيدًا بـ''قوة الأمة الروسية''.

ونفى هتلر أن تكون ألمانيا هي التي أشعلت نار الحرب العالمية الثانية، قائلًا إن ''الإنجليز والأمريكيين ويهود العالم بذلوا ما بوسعهم لبدء هذه الحرب المجنونة لكي يقمعوا الحركة القومية الاشتراكية الحديثة العهد''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان