إعلان

الصن: داعية إسلامي يصف أوباما وكاميرون ومرسي بالشياطين ويدعو لقتلهم

04:45 م الأربعاء 20 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصفتي:

ذكرت صحيفة ''الصن'' البريطانية إن داعية ديني تمنى قتل الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون والرئيس المصري محمد مرسي، بعد أن وصفهم بأنهم ''شياطين''.

وسجلت الصحيفة مقاطع فيديو بطريقة سرية للداعية أنجيم شوداري'' وهو يخطب في جمهور من نحو 30 فرداً داخل قاعة بمركز لإحدى الجاليات غرب لندن، وتساءل الداعية ''ما هو أقصى ما نتمنى أن يحيق بهم؟ ربّما أكون الوحيد الّذي يتمنى أن يُقتل الشيطان، لابدّ من الإجهاز على الشيطان، لاينبغي أن يكون هناك شيطان، في إشارة إلى قادة أمريكا وبريطانيا ومصر وباكستان.

وفي معرض حديثه عن انتشار المسلمين في أوروبا صاح ''شوداري'' : ''سوف نستولي على انجلترا، المسلمون قادمون'' مشبّهاً الأمر بتسونامي يجتاح أوروبا.

وأوضح '' نحن نستولي الآن على برمنجهام ونتزايد فيها والآن 30% من تعداد بروكسل من المسلمين و40% في أمستردام و17% في برادفورد'' واستطرد: ''ونحن هنا نسترخي ونستولي على برادفورد يا أخي، الحقيقة تتغيّر.''

ودعا شوادري في خطبته للحصول على إعانة بحث عن عمل مسميّاً إيّاها إعانة (البحث عن الجهاد)، حيث يحصل الداعية على نحو 25 ألف جنيه استرليني سنوياً كإعانة بحث عن عمل.

ووصف شوداري الذي عمل بالمحاماة من قبل، حياة شخصيات مسلمة شهيرة بأنهم كانوا يعملون يوماً أو اثنين في العام ويقضون باقي العام بالكامل في الجهاد وما يتعلق بشؤونه.

وقال شوداري عن أحداث سبتمبر 2001 إنه ''هزّت الأعداء''، ودعا من يخطب فيهم لأن ''يملؤوا قلوبهم بكراهية أوباما وكاميرون وكل ما يقدّسون من قيم كالديمقراطية والعلمانية والحرية والبرلمان وأعضائه ورؤساء الدول وكل مفاهيم الكفار''.

شوداري، حسب الصن، كان يشارك القيادي الجهادي اللبناني المعروف عمر بكري في بريطانيا في إدارة تنظيم ''المهاجرين'' الذي قاد تظاهرات عدة ضد العالم الغربي حتى تم حظره، وهو أيضا زعيماً لما يعرف بتنظيم (إسلام من أجل بريطانيا) الذي تم حظره قانوناً عام 2010 وهو الآن يحاول استقطاب الشباب المسلم لجماعة متطرفة جديدة، كما تقول الصحيفة.

وعندما واجهت الصن شوداري بما قال عزا ذلك إلى أنه كان يمزح عندما وصف إعانة البحث عن عمل بإعانة البحث عن الجهاد كما وصف الجهاد بأنّه يعني النضال ولا يعني بالضرورة القتال.

وقال إنه لم يطلب من أحد قتل أي شخص في هذه البلاد.

ووصف الداعية أفعال رئيس الوزراء البريطاني بـ''الشيطانية''، إلّا أنّه قال ''ولكنّي لم أطلب أن يتم قتل أي إنسان، فنحن نريد أن يعتنق كل الناس الإسلام، وانا أدعو كاميرون والملكة لاعتناق الإسلام، سوف يكون هذا مثاليّاً''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان