إعلان

صحيفة: إجراءات غير مسبوقة لـحزب الله اللبناني حول مقاره

01:31 م الأربعاء 04 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الكويت - (د ب أ):

أفاد تقرير اليوم الاربعاء بأن حزب الله اللبناني شدد من تدابيره غير المسبوقة حول الكثير من مقاره السياسية والأمنية والإعلامية وأحاطها بالمربعات الإسمنتية وقطع جميع الطرقات المؤدية إليها, خشية استهدافها بعمليات انتحارية على غرار الانفجارين اللذين استهدفا السفارة الإيرانية أخيرا.

وقالت مصادر لصحيفة "السياسة" الكويتية في عددها الصادر اليوم إن عناصر تابعة للحزب مزودة برشاشات موضوعة في أكياس خاصة من القماش عمدت إلى التدقيق في هويات من يشتبه بأمرهم وسؤالهم عن وجهتهم.

وبحسب الصحيفة، يأتي ذلك بالتوازي مع الإجراءات الأمنية الاستثنائية التي يقوم بها في ضاحية بيروت الجنوبية وبعض أحياء العاصمة اللبنانية.

وذكرت الصحيفة، استنادا إلى معلومات متوافرة لديها، أن لدى "حزب الله" مخاوف جدية من عمليات انتحارية قد تستهدفه بسبب استمرار تورطه في الحرب في سوريا ورفضه الاستجابة للنداءات التي تطالبه بالانسحاب من الصراع الدائر في سوريا.

وقالت إن هذه الإجراءات في الضاحية الجنوبية "على غرار تلك التي نفذتها مجموعات من مقاتليه في عدد من المدن والبلدات البقاعية تحسبا لأي هجمات قد يتعرض لها"

وكان حزب الله أعلن اليوم عن اغتيال قيادي بالحزب يدعى حسان اللقيس أمام منزله قرب بيروت، واتهم إسرائيل بالوقوف وراء عملية الاغتيال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان