إعلان

شبكة إخبارية أمريكية: تسريبات ''السيسي'' زادت من شعبيته بين المصريين

12:30 م الجمعة 20 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قالت شبكة ''إيه بي سي نيوز'' الاخبارية الأمريكية، اليوم الجمعة، إن التسريبات الصوتية الأخيرة الهادفة إلى ''الاساءة'' إلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول عبدالفتاح السيسي، زادت من شعبيته بين أغلب المصريين، وأظهرته في صورة الجندي الملتزم المتواضع الواقعي المتدين القريب من الناس من منظورهم، بحسب الشبكة.

وأضافت ''إيه بي سي نيوز'' في سياق تعليق نشرته اليوم، على موقعها الإليكتروني، ''أنه على الرغم مما يبدو من ظاهر التسريبات من قبل معارضي السيسي، أنها تتسبب في إحراجه أو تشويه صورته، إلا أنها على العكس من ذلك تماماً ساهمت فى تعميق صورته القوية لدى قطاع عريض من المصريين، باعتباره '' الشخص الأكثر قوة ونفوذاً داخل مصر في الوقت الحالي'' من وجهة نظرهم''.

وتابعت الشبكة الاخبارية في تقريرها ''أن مشاعر رجل الشارع المصري تزداد حماسة نحو السيسي منذ الثالث من يوليو الماضي (بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي على إثر احتجاجات في 30 يونيو، حيث ينظر قطاعاً عريضاً من المصريين إلى السيسي على أنه ''المنقذ القوي'' الذي يمكنه إرساء الاستقرار في البلاد بعد قرابة 3 سنوات من الاضطرابات وعدم الاستقرار''.

واستشهدت الشبكة في تقريرها برأي نجاد برعي المحامي والناشط الحقوقي البارز والذي قال: ''ظاهرياً فإن من قاموا بتسريب هذه التسجيلات الصوتية لم يدرسوا جيداً طبيعة المصريين''.

وقالت ''إنه فى ظل هذه الأجواء ظهرت تحالفات وجماعات جديدة داخل مصر للضغط على السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية العام المقبل''.

 

 لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان