إعلان

صحيفة فرنسية: ''الإخوان'' خططوا لاستخدام ''كلاب'' كقنابل ضد الأمن المصري

11:34 ص الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

زعم الموقع الإخباري الفرنسي ''هافينجتون بوست'' أن ''الإخوان المسلمين'' كانوا يخططون لاستخدام ''كلاب صغيرة'' كقنابل لتفجيرها لاستهداف قوات الأمن والجيش خاصة في ميدان التحرير بالقاهرة.

وأشار الموقع اليوم الجمعة، إلى أنه تم إنقاذ ثلاثة من الجرو قبل أن يتم سكب البنزين عليهم وإشعالهم إلى جانب مواد تفجيرية أخرى، يتم زرعها على أجسادهم من أجل إيقاع خسائر في قوات الأمن المصرية.

وأضاف أن إحدى منظمات الدفاع عن الحيوانات في الولايات المتحدة أطلقت نداء لإنقاذ الكلاب وإيجاد عائلة تتبناهم بالولايات المتحدة...موضحة أن شخصا يدعى ''كليو'' مقيم بالقاهرة وجه هذا النداء لجمعيات حقوق الحيوان بعد أن كشف عن أن عناصر من جماعة ''الإخوان المسلمين'' كانوا على وشك إشعال النار في ثلاثة من الجرو في ميدان التحرير في مواجهة مع قوات الجيش.

وقال كليو– بحسب الموقع الفرنسي – إن عشرة رجال ملتحين جمعوا أكثر من 20 جروا، وسكبوا عليهم البنزين لإشعالهم في عناصر الأمن والجيش، لاستخدامهم ك''كرات نارية''، داعيا إلى إنقاذ الكلاب الثلاثة.

ونقل الموقع الإخباري الفرنسي عن منظمة الدفاع عن الحيوان ''بيتا ريسك'' أنها قامت بالاتصال بإحدى المواطنات فى مصر والتي تعمل كمدافعة عن حقوق الحيوان وتم نقل الكلاب الثلاثة إلى نيوجيرسى بالولايات المتحدة.

وأوضح الموقع أن المنظمة الأمريكية ''بيتا'' ردت بعنف على تلك المعلومات، مشيرة إلى أن أي شخص يفتقر إلى الإنسانية لا ينبغي أن يقدم على إشعال النار في الحيوانات الأليفة حتى فى مواجهة العدو.

وأكد أن الحيوانات ليست أدوات حرب أو أحزمة ناسفة وأن ''أي شخص قادر على القيام بأعمال عنف، فإنه يجب النظر له على انه مختل نفسيا واعتباره تهديدا للبشرية''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان