إعلان

صحيفة عمانية تؤكد ضرورة المصالحة الفلسطينية لاسترداد الحقوق

12:13 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مسقط - (أ ش أ):

أكدت صحيفة ''الرؤية'' العمانية اليوم أن الدعوة إلى المصالحة الفلسطينية تحتم ضرورات وطنية ومبررات واقعية من أجل استمرار مسيرة النضال واسترداد الحقوق المغتصبة من قبل الكيان الإسرائيلي المحتل.

وقالت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم الاثنين تحت عنوان (هذا أوان المصالحة الفلسطينية) - ''إنه بالرغم من أهمية المصالحة في كافة المراحل الزمنية السابقة، إلا أنها أصبحت اليوم ضرورة تتطلبها مصلحة الشعب الفلسطيني الذي يشكل له هذا الشقاق بين حركة المقاومة الإسلامية ''حماس''، وحركة ''فتح'' صداعا مستمرا منذ أكثر من ستة أعوام، كما يفاقم من معاناته القائمة بسبب الممارسات القمعية الإسرائيلية''.

وأضافت أن إنهاء الشقاق وتوحيد الصف هو أمل الشعب الفلسطيني والشارع العربي باعتبار أنه يساهم في تركيز الجهود لتصب في خدمة القضية الفلسطينية، والوصول بها إلى بر الحلول التي تتماشى مع الشرعية الدولية وتلبي تطلعات الفلسطينيين.

ورات الصحيفة أن إنهاء الخلاف بين الفصائل الفلسطينية يمهد الطريق لتشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على النهوض بالاستحقاقات الكبيرة المأمولة منها، وذلك في ظل تصاعد عمليات الاستيطان الإسرائيلية، وتنامي خطط تهويد القدس والمسجد الأقصى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان