إعلان

في إسبانيا.. برامج تلفزيونية خاصة للفقراء فقط

09:15 ص السبت 19 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

سلسلة تلفزيونية بعنوان ''كلنا معاً''، على التلفزيون الإسباني، تدعو إلى التضامن، لمساعدة ضحايا الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

في البرنامج، يظهر وجه حزين، تجري على الخد دمعتان، يجلس المهموم على الأريكة المقابلة للكاميرا، يحكي قصته او قصتها، ويعبر عن حاجته.

أحد العاطلين عن العمل يقول'' أحتاج الى 2000 يورو من اجل دفع ثمن الوقود قبل بدء فصل الشتاء ومجيء البرد القارص''.

امرأة تشكو عجزها عن شراء كرسي متحرك لابنها ذو الاحتياجات الخاصة، وثالث بحاجة الى أطراف صناعية بعد أن بترت يداه وقدماه في حادث خطير مؤسف.

البرنامج الذي يقدم من الاثنين الى الخميس، يعكس الوضع الاقتصادي التعيس الذي آل اليه الإسبان بعد دخول البلاد في أزمة اقتصادية لا أمل في الخروج منها، ويحاول جعل الاسبان ''شعباً'' يقفون الى جانب بعضهم البعض في هذه المحنة.

وذكرت صحيفة فرنسية أن الحالة الاقتصادية لملايين من الاسبان تزداد سوءاً يوميا، والبطالة تصل الى 26% ويعيش 3 ملايين اسباني على أقل من 307 يورو.

وبعد الاستماع لهموم الضيوف تحاول مقدمة البرنامج توني مورينو تستقبل اتصالات هاتفية من أجل مساعدتهم، فالبعض يحصل على عمل وبعضهم على نقود والبعض الآخر على وجبات غذائية من اجل مساعدة ضحايا الأزمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان