إعلان

مدحت بركات: الرئيس السيسي تمكن من اقتحام المشكلات والأزمات المزمنة

04:31 م السبت 19 نوفمبر 2022

مدحت بركان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

تقدم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ميلاده، قائلا: "شكرا على ما قدمته ولا تزال تقدمه للدولة من إنجازات وانتصارات".

وأضاف بركات في بيان تهنئته، أن هذه المناسبة تتزامن مع ميلاد الجمهورية الجديدة التي دشنها الرئيس السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية وتحقيق التنمية الشاملة، ومواجهة التحدي وخوض غمار معركة البقاء والعمل لصالح هذا الوطن.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن الرئيس السيسي تمكن من اقتحام المشكلات والأزمات المزمنة التي كانت تواجه الدولة منذ توليه رئاسة مصر في 2014، حيث تمكن من القضاء على الفوضى والإرهاب، وشرع بعدها في تحقيق التنمية والاستقرار، وبناء مستقبل يليق بتاريخ وتضحيات أبنائها، فضلا عن الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وشدد المهندس مدحت بركات، على أن مصر حققت تحت قيادة الرئيس السيسي، إنجازات كبرى وهائلة في جميع المجالات، أبرزها مبادرة "حياة كريمة"، التي تستهدف تغيير وجه الريف المصري، من خلال إدخال الخدمات التي افتقدتها قرى مصر على مدار السنوات الماضية، فضلا عن تدشين قناة السويس الجديدة ومدينة العلمين والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشروعات والإنجازات الداخلية والخارجية التي لا يمكن حصرها.

فيديو قد يعجبك: