إعلان

كوكاكولا تحتفي بمؤمن زكريا وفوز الأهلي بالدوري الـ 42 بنسخة محدودة من منتجها

09:20 م الخميس 26 نوفمبر 2020

كوكاكولا تحتفي بمؤمن زكريا وفوز الأهلي بالدوري الـ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(إعلان تحريري)

أطلقت شركة "كوكاكولا" الراعي الرسمي للنادي الأهلي عبوة محدودة من "Coca-Cola" احتفالا بتتويج العملاق الأحمر ببطولة الدوري رقم 42، كما قامت الشركة بتكريم مؤمن زكريا نجم الفريق السابق بإصدار عبوة محدودة تحمل صورته.

واحتفل الأهلي نهاية الشهر الماضي بتتويجه للمرة الـ42 في تاريخه والخامس تواليا ببطولة الدوري الذي أطلق عليه "دوري مؤمن زكريا"، بفوز كبير على مضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في ختام موسم 2019-2020 الأطول في تاريخ مسابقة الدوري المحلي منذ انطلاقها موسم 1948- 1949 والذي استمر إلى 405 يوم.

وقررت "شركة كوكاكولا" الاحتفال على طريقتها بالدوري الـ 42 ومؤمن زكريا "بطل الدرع" بإطلاق النسخة المحدود التي تحمل رقم 42 بالألوان الذهبية واللون الأحمر الخاص بالأهلي فيما حملت النسخة المحدودة الأخرى صورة مؤمن زكريا بقميص الأهلي وهو يحتفل بطريقته الشهيرة.

وتمتلك شركة كوكاكولا مصر تاريخاً حافلاً من الحملات الإعلانية المميزة لبطولات كرة القدم المختلفة والتي من أبرزها "كوكاكولا راعي المشجع المصري" و "تيشرتك هي علمك: علشان تعرفهوهم روحوا شجعوهم".

ولـ كوكاكولا مصر، إعلاناتها المميزة، التي ارتبط بها عُشاق الكرة، والتي بثت قبل وأثناء كأس أمم أفريقيا 2008، في شهر يناير من نفس السنة، تحت عنوان (الفاهمين، العاطفيين، المستجدين، اللي مالهمش فيها، المتفائلين، الفرافير، المتشائمين.. بيشجعوا مصر واحنا معاهم).

فيديو قد يعجبك: