إعلان

حملة غاضبة ضد صيادة أمريكية قتلت وأكلت زرافة نادرة.. وكيل صلاح يشارك

11:03 م الإثنين 02 يوليو 2018

صيادة أمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

تسببت صيادة أمريكية ماهرة في إثارة غضب شديد لقتلها زرافة سوداء نادرة خلال رحلة صيد في جنوب افريقيا، حسبما أفادت صحيفة ذا صن البريطانية.

نشرت الصيادة تس تومبسون تالي صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي مع "ذكر" الزرافة بعد نفوقه في شهر يوليو من العام الماضي.

ولكن ظهرت هذه الصور مجددا بعد أن نشرتها وسيلة الإعلام الافريقية " Africa Digest" الشهر الماضي قائلة إن "هناك فتاة متوحشة أمريكية بيضاء شبه بدائية جاءت إلى افريقيا لتقتل زرافة سوداء اللون، نادرة جدا في جنوب افريقيا، واسمها تس تومبسون تالي، برجاء النشر"، لتشعل بذلك غضب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصور تالي التي تسكن في ولاية كنتاكي الأمريكية وهي تقف في شموخ إلى جانب الزرافة النافقة.

وعلقت تالي على صورتها قائلة إنها تصلي من أجل عملية الصيد التي تتحقق مرة واحدة في العمر وباتت حقيقة، وذلك بعد أن شاهدت هذه الزرافة السوداء النادرة وظلت تلاحقها حتى أصابت الهدف".

وكان ذكر الزرافة يبلغ من العمر 18 عاما ويزن 4000 رطل، وتشير تالي إلى أنها كانت "محظوظة" لحصولها على 2000 رطل من إجمالي هذا الوزن.

تسببت هذه الواقعة في إثارة غضب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفت الممثلة الأمريكية ديبرا ميسينغ هذه الصيادة بأنها "حقيرة ومثيرة للاشمئزاز ولا تتحلى بالأخلاق الحميدة وقاتلة أنانية"، حيث تقف إلى جانب جثة الزرافة وقلبها الأسود ملئ بالفرحة.

وذلك إلى جانب الممثلة الاسكتلندية جولي غراهام التي أعربت عن حزنها لهذا الفعل قائلة إنه لا توجد كلمات تصف العذر المقزز لتبرير هذا الفعل ليرتكبه انسان.

ووصف رامي عباس عيسى، وكيل أعمال لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح الصورة عبر حسابه على تويتر قائلا "هناك حيوان مثير للاشمئزاز وعديم الفائدة يقف إلى جانب زرافة جميلة قتلت بدافع اللهو".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان