إعلان

قارة أستراليا غير حقيقية.. نظرية جديدة لجمعية "الأرض المسطحة"

10:44 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

ناقش أصحاب جمعية "الأرض المسطحة" موضوعًا جديدًا، بعد أن طرحوا قضية "الجاذبية الأرضية خدعة وليست حقيقة" في مؤتمرهم الأول بالمملكة المتحدة، ويزعم أفراد الجمعية الآن أن أستراليا غير موجودة، حسبما أفادت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وتقول الصحيفة: "يزعم أفراد جمعية الأرض المسطحة، أن أستراليا التي يعيش بها 24 مليون مواطن، والتي تنتمي لمجموعة دول الكومنولث وكانت موطنًا للسكان الأستراليين الأصليين منذ آلاف السنين قبل وصول البريطانيين، دولة وهمية وغير حقيقية".

نُوقشت هذه النظرية خلال المؤتمر، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من المواضيع الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان أحد نشطاء موقع "فيسبوك" وتُدعى شيلي فلوريد، هي من طرحت هذه النظرية لأول مرة عام 2017، والآن تناقشها الجمعية من جديد.

وتزعم الرسالة التي تم حذفها من الفيسبوك، أن أستراليا نشأت كغطاء للقتل الجماعي الذي ارتكبه البريطانيون بعد أن أرسلوا مرتكبي الجرائم إلى وسط المحيط في القرن الثامن عشر وأغرقوهم.

ولكن ماذا عن السكان المقيمين هناك؟ وماذا عن كل من زار أستراليا مؤكدًا أنها موجودة بالفعل؟

وتقول شيلي: "أستراليا ليست موجودة في الحقيقة، وكل ما يعد دليلًا على وجودها هي أكاذيب ووثائق ملفقة من قبل الحكومات القيادية في العالم، حتى أن كل الأصدقاء الأستراليين ما هم إلا ممثلين وشخصيات أنتجها الكمبيوتر، بغرض خداع العالم، حتى إذا كان هناك من يقول إنه سافر إلى هناك فهو على خطأ".

وتضيف أن الطيارين أنفسهم يحلقون في الهواء ليأخذوا الركاب إلى جزر أخرى قريبة ويطلقون عليها أستراليا، حتى أنهم في بعض الأحيان يذهبون إلى أماكن في أمريكا الجنوبية، ويستأجرون اشخاص لتمثيل دور الأستراليين.

istock-482533206

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان