إعلان

معاناة سجناء مسلمين في ألاسكا.. تقديم لحم الخنزير على الإفطار

12:14 ص الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي محمد:

صدر أمر من القضاء الفيدرالي -الجمعة الماضي- بتقديم وجبات مناسبة للسجناء للمسلمين في مجمع أنكوريج للسجون في ولاية ألاسكا في الولايات المتحدة للإفطار في رمضان بعد أن ادعى اثنان بأنهم يتضورون جوعاً لحرمانية تناولهم طعام يحتوي على لحم الخنزير كما يقدم لهم في وجبة الإفطار خلال الشهر المبارك، حسبما ذكر في موقع ذا هيل وشبكة يورونيوز.

وذكرت القضية التي رفعها مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية أن المسؤولين انتهكوا جميع الحقوق الدستورية للسجناء وأظهروا سلوكاً عنصرياً ضد المسلمين الأمريكان لعدم تقديمهم الوجبات الملائمة.

وتم رفع هذه القضية بعد أن تقدم اثنان من السجناء بشكوى بعدم تناولهم الطعام لاحتوائه على لحم خنزير إلى جانب عدم توافر كمية السعرات الحرارية المناسبة.

وقرر القاضي إتش راسل هولاند،ـ يوم الخميس الماضي، أثناء جلسة الاستماع بوجوب تحضير وجبات تناسب طلب المساجين بأن تكون خالية من لحم الخنزير خلال شهر رمضان.
وكما ذكر في الدعوة المرفوعة ان الطعام المقدم للسجناء يحتوي على خمسمائة إلى 1100 سُعر حراري، في حين أنه من المفترض أن يُقدم لهم وجبات تحتوي على 2600 إلى 2800 سعر حراري في اليوم الواحد طبقاً لسياسات الدولة.

لذا قررت المحكمة بأن تقدم الوجبات التي تحتوي على نسبة سعرات حرارية لا تقل عن 1600 يومياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان